السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالصور.. ياسمين رئيس تستعين بلوك غريب في "ضرب نار"

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 02:01 م
هير نيوز


أثارت النجمة ياسمين رئيس، جدلا واسعا خلال الساعات الماضية؛ وذلك بسبب اللوك الذي استعانت به ضمن فيلمها الجديد "ضرب نار"، والذي جاء غريبًا إلى حد ما.



لوك جديد


وكشفت رئيس عن اللوك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشرها صورة لها بشعر أبيض وهي ترتدي فستانًا أسود في ظل تحضيراتها للشخصية التي ستظهر بها.

وتصدرت ياسمين رئيس، التريند على مواقع التواصل فور تداول صورتها على نطاق واسع، وعبر البعض من المتابعين عن اندهاشهم الشديد من اللوك الذي اختارته لشكل الشخصية.


اقرأ أيضًا..



ضرب نار


فيلم "ضرب نار" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق عبر قصة اجتماعية، ويشارك بجانب ياسمين رئيس، في بطولته محمود الليثي، مي سليم، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، ومن إخراج عمرو صلاح.





خطة مازنجر


وفي سياق آخر، تواصل ياسمين رئيس تصوير فيلمها "خطة مازنجر"، والذي تخوض من خلاله تجربة الأفلام الكوميدية مع النجم حمدي الميرغني، ويشاركهما في بطولته كل من محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، إسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجي، محمد رضوان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة "AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.


اقرأ أيضًا..

ads
ads