الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات طائرة الأهلي جاهز لمباراة نهائي إفريقيا للأندية

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 03:03 م
هير نيوز

 اختتم الفريق الأول لكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، استعداداته من أجل المواجهة المنتظرة التي تقام في إطار نهائي بطولة إفريقيا للأندية.

 

 وأنهى فريق سيدات طائرة الأهلي، مرانه الأخير في تونس، صباح اليوم؛ ليكون مستعدًا للمواجهة المرتقبة الليلة أمام البنك التجاري الكيني، ضمن نهائي بطولة إفريقيا للأندية.

 

وبدأ الفريق مرانه، بالجري داخل الصالة، كما خضعت اللاعبات لـ تدريبات اللياقة البدنية، ثم خاض الفريق التدريب على الإرسال والاستقبال؛ من أجل إتمام جاهزية اللاعبات لخوض اللقاء الهام والمرتقب.



 

 

فوارق بدنية


وعلى هامش المران، تحدث حمدي الصافي، المدير الفني للفريق، مع اللاعبات عن ضرورة التحلي بالتركيز الشديد في المباراة، وأكد على أهمية مواجهة الفوارق البدنية للفريق الكيني بالمهارات الفنية والخططية التي تتميز بها لاعبات الأهلي.

 




جدير بالذكر أن فريق سيدات طائرة الأهلي كان قد نجح في حجدز مقعدًا له في المباراة النهائية بعد الفوز الذي حققه بالأمس على حساب فريق قرطاج التونسي بثلاثة أشواط دون رد، بينما تأهل البنك التجاري بعد الفوز على مواطنه الأنابيب بنفس النتيجة.



اقرأ أيضًا..

وادي دجلة يحتفل بفوزه ببطولة الدوري النسائي وضمان مشاركته إفريقيًا





بعثة الفريق


وتضم بعثة الفريق في تونس ثلاث عشرة لاعبة، وهن: شروق فؤاد، وسهيلة وفيق، ونهلة سامح، وزينة العليمي، ودعاء الغباشي، وسارة أمين، ومريم مصطفى، وندى وليد، وآية الشامي، ومايا ممدوح، وفريدة عسقلاني، ومريم متولي، ومي غزال.

ويضم الجهاز الفني للفريق كلا من المدير الفني حمدي الصافي، وياسر صلاح المدرب العام، وأيمن فؤاد عبد السلام المدرب المساعد، ورانيا عبد العزيز مدرب الأحمال، وإيهاب حسن المدير الإداري، وأشرف عباس الإداري، وهدير وحيد طبيب الفريق، ومي محمود المحلل التقني، ومنى مراد أخصائي التدليك.



ads