الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أم ذبحت أطفالها الثلاث بعد رفض زوجها العودة من الغربة» والتعليقات: «كل واحد وليه قوة تحمل»

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 08:10 م
هير نيوز

تم عرض موضوع للمناقشة حول سفر الزوج للخارج وتأثير ذلك على الزوجة التي يترك لديها أطفال يحتاجون للرعاية وذلك من خلال إحدى أعضاء الجروب والتي تحدثت عن قيام زوجة بقتل أبنائها الثلاثة ومن ثم إلقاء نفسها تحت عجلات الجرار لتلقى حتفها تاركة رسالة لزوجها بجوار جثث أولادها الثلاثة تقول له فيها أنها قتلتهم وقتلت نفسها كي ترتاح هي وتُريح زوجها طالبة منه أن يدعو لهم. 

وهنا سألت صاحبة المنشور على من يقع الذنب على تلك الزوجة التي لم تتحمل غربة زوجها أم الزوج الذي لم يستمع لشكوى زوجته وطلبها منه بالنزول وعدم السفر مرة أخرى؟


الحياة أصعب مع السفر بالخارج 

هذا وجاءت غالبية التعليقات متعاطفة إلى حد كبير مع تلك الزوجة التي وقعت ضحية لهذا الضغط النفسي حيث قالت "ك.م" أن ما يتخيله المسافرون بالخارج من أن الحياة ستكون صعبة إن مكثوا في بلادهم فهذا تخيل خاطئ لأنها ستكون أصعب عند سفرهم وتركهم لزوجة وأولاد يحتاجون إليه أكثر من احتياجهم للأموال.


الزوجة دخلت في مرحلة المرض النفسي

كما أوضحت "ن.ا" أن الزوجة دخلت في مرحلة المرض النفسي وكان من الضروري أن يتم اللحاق بها ولكن الموضوع ساء مع الأسف.


ليس على الزوجة حرج فيما فعلته

ورأت .ر.أ" أن هذه الزوجة مريضة وليس عليها حرج فيما فعلته وأن الله لن يُحاسبها وهذا على حد قولها؛ نظرًا لمرضها النفسي، مُضيفة إلى أن الذي سوف يُحاسب هو الزوج والأهل الذين لم يقدموا لها الدعم والمساعدة وتركوها تقع ضحية للمرض النفسي.


كل إنسان له قوة تحمل

ومن جانبها أكدت "س.س" أن ما تعرضت له هذه الزوجة هو ضغط نفسي وأن كل إنسان له قوة تحمل وليس كل الناس مثل بعضها، وجاء ردها هذا على تعليق سابق لإحدى أعضاء الجروب والتي تُدعى "إ.ع" حيث قالت أنه لا مبرر لما قامت به تلك الزوجة مُطالبة بعدم التعاطف معها حيث أنها تعرف مطلقات وأرامل ومتحملات لمسؤولية 3 و4 أطفال ويمرون بهذا الضغط ولم تسمع عن واحدة منهم قامت بتلك الفعلة.

اقرأ أيضًا..

ads