الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هنا جودة» تتقدم للمركز الـ33 عالميًا في تصنيف سيدات تنس الطاولة

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 07:58 م
هير نيوز

تقدمت البطلة المصرية هنا جودة، ناشئة منتخب مصر ولاعبة النادي الأهلي، في ترتيب تصنيف الاتحاد الدولي لتنس الطاولة للسيدات، حيث شهد التصنيف تقدم البطلة المصرية هنا جودة 10 مراكز دفعة واحدة لتحتل المركز الـ33 على مستوى العالم بدلا من 43.


البطلة المصرية هنا جودة

 


وتصدرت المعجزة الصغيرة هنا جودة، بهذا الترتيب، قائمة اللاعبات المصريات في التصنيف العالمي للسيدات، حيث باتت البطلة الصغيرة متفوقة على مواطنتها مريم الهضيبي التي تراجعت للمركز 41 على مستوى العالم.

 

ومازالت البطلة المصرية الصغيرة هنا جودة، تحتل صدارة التصنيف العالمي للناشئات تحت خمسة عشر عامًا وسبعة عشر عامًا، بينما في تصنيف تحت تسعة عشر عامًا، تقدمت المعجزة الصغيرة للمركز الثاني.

 

جدير بالذكر أن هنا جودة، كانت قد توجت بلقب كأس إفريقيا لتنس الطاولة بعدما استطاعت تحقيق الفوز على نظيرتها النيجيرية فاطيمو بيلو بنتيجة 4/0 في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات نهائي البطولة المقامة بنيجيريا.


المعجزة الصغيرة هنا جودة

 


كما حققت البطلة هنا جودة ناشئة الأهلي ولاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة، الفوز على مواطنتها دينا مشرف بنتيجة 4/3 خلال اللقاء الذي جمع بينهما في إطار نصف نهائي بطولة كأس إفريقيا لتنس الطاولة لتتأهل هنا للمباراة النهائية.

 

..اقرأ أيضًا

المعجزة الصغيرة.. هنا جودة تتفوق على الكبار وتحصد لقب كأس أفريقيا لتنس الطاولة


ads
ads