الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات منتخب مصر لكرة الصالات يختتم استعداداته للبطولة العربية

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 09:39 م
هير نيوز

اختتم منتخب مصر للسيدات لكرة الصالات، مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات المعسكر الثاني الذي يخوضه تمهيدًا للمشاركة في البطولة العربية لكرة الصالات.

 

ويستعد منتخب مصر للسيدات لكرة الصالات، بقيادة عبد الفتاح عباس، للمشاركة في البطولة العربية لكرة الصالات، والتي من المقرر لها أن تقام في مطلع شهر أكتوبر المقبل، بمشاركة منتخبات الاتحاد العربي لكرة القدم.


 


ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات سيدات، لخوض العديد من المباريات الودية، خلال الفترة الحالية من أجل الاطمئنان على جاهزية اللاعبات الفنية، والوقوف على مستواهم الفني والبدني ومعرفة مدى الاستفادة من خدماتهن خلال الفترة المقبلة.

 

جدير بالذكر أن معسكر منتخب مصر لكرة الصالات، الذي أقيم على مدار يومين خلال الفترة الماضية، قد شهد غياب لاعبات فريق وادي دجلة والجونة، وذلك بسبب انشغال لاعبات وادي دجلة بالاستعداد لخوض نهائي كأس مصر، فيما تغيب لاعبات نادي الجونة دون إبداء أي أسباب.


 


يذكر أنه يقود منتخب مصر لكرة الصالات للسيدات عبد الفتاح عباس مديرًا فنيًا، إلى جانب إدارته الفنية لمنتخب الشابات تحت عشرون عامًا أيضًا، ويعاونه نور سرور، وسونيا سعيد إدارية، وميريت مونيس طبيب، وأحمد حسن عامل مهمات.


اقرأ أيضًا..

«هنا جودة» تتقدم للمركز الـ33 عالميًا في تصنيف سيدات تنس الطاولة


ads