الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كعكة بالحجم الطبيعي» البريطانيون يحتفلون باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية| صور

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 08:59 م
هير نيوز

من كعكة بالحجم الطبيعي للملكة، إلى التماثيل والماكيتات الطبيعية واحتفالات الأطفال بالشوارع، هكذا يحاول البريطانيون ابتكار طرق متنوعة للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، قبل عطلة نهاية الأسبوع التي تستمر أربعة أيام..



اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية



كشفت شركة Baker Lara Mason، عن كعكة مجسمة للملكة إليزابيث الثانية، يبلغ طولها نحو 5 أقدام و 3 بوصات في برمنغهام، تم صنعها مع 400 بيضة و24 كجم من الدقيق و24 كجم من الزبدة، مع تصميم صالح للأكل يمكن أن يتناولها 200 شخص.



وفي مكان آخر، تم تركيب مجسم للملكة بالحجم الطبيعي وفصيل كورجي في هولمز تشابل، شيشاير، في عطلة نهاية الأسبوع، وكان القرويون يتوقفون لالتقاط الصور مع صاحبة الجلالة قبل الاحتفالات.



وقد ظهرت أغطية صندوق البريد في مكان آخر، بما في ذلك إحدى قلاع الملكة وقلعة وندسور في نيو برايتون في ويرال، بينما في بيل فالي، ليفربول، كان صندوق بريد يعلوه تاج.



صور الملكة على الشرفات
في هذه الأثناء في ليغولاند وندسور، انشغل صانعو العارضات في رسم صور الملكة على الشرفة في قصر باكنغهام، كما كان هناك مجسم احتفالات في المركز التجاري، وحفلات الحديقة في قلعة وندسور، استغرق صناعته حوالي 280 ساعة، بنحو 18 ألف طوبة.



وفي نورفولك، ابتكرت مجموعة من الخياطين بما في ذلك لويس جيل وبيني إيفانز نموذجًا محبوكًا بالحجم الطبيعي للملكة باستخدام أكثر من 1000 كرة من الصوف على مدى ستة أشهر، والتي تم نقلها إلى كنيسة في كاستون.

اقرأ أيضًا..






ads