الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 1 يونيو 2022.. "الثور": اضطرابات في العلاقة العاطفية و"القوس": تحلي بالهدوء

الأربعاء 01/يونيو/2022 - 01:01 م
هير نيوز


يبحث العديد من الناس في الساعات الأولى من الصباح بتاريخ كل يوم عن حظك اليوم الأربعاء 1 يونيو 2022، وذلك لمعرفة ما تخبئ لهم الأبراج في حياتهم العملية والمهنية والعاطفية. 





وترصد لكم «هير نيوز»، تفاصيل يومكم وفقاً للأبراج وعلم الفلك. 

توقعات الفلك والأبراج اليوم 


برج الحمل 

لا تتسرع في اتخاذ قراراتك حتى لا تخسر الكثير، أما على الصعيد العاطفي فهنيئاً لك!، أخيراً قد وجدت ضالتك وتستعد للتواجد بجانب حبيب العمر. 


برج الثور 

تشعر ببعض الاضطرابات في علاتك العاطفية، عليك الجلوس مع الشريك من أجل اتخاذ الخطوات اللازمة من أجل اصلاح علاقتكما، أما على الصعيد المهني فحالياً لا تتواجد في بيئة آمنة من أجل العمل. 


برج الجوزاء 

لا تتهاون في استرداد حقوقك بعملك، فتنازلك عنها يعطي شعور لمن حولك بضعفك، أما على الصعيد العاطفي فلا تخفي أي شيء عن الشريك فمع الوقت سينكشف كل شيء. 


برج السرطان 

تمهل في قراراتك حول العمل، فرغبتك في الاستقالة ليست في مصلحتك هذا الوقت ، أما عن الصعيد العاطفي فحاول التحلي ببعض الحكمة فيومك ليس على ما يرام. 


اقرأ أيضًا..



برج الأسد 

من الصعب أن تكمل حياتك مع الشريك، حاول مصارحته بكافة مشاعرك دون خوف أو تردد، أما عن الصعيد المهني لا تسير الأمور على ما يرام مع مرؤووسك؛ لذلك حاول أن توضح وجهة نظرك دون فرض سيطرتك عليهم. 


برج العذراء 

عليك توخي الحذر من شريكك، فلا تتسرع في اتخاذ خطوة مستقبلية قبل معرفة نواياه الحقيقية تجاه مستقبلكم. 


برج الميزان 

لا تجد الدعم اليوم ممن حولك لانجاز عملك، عليك التخلص من مبدأ التسويف،  أما على الصعيد العاطفي فتشهد علاقتكم تدهورًا  ملحوظًا اليوم.

اقرأ أيضًا..



برج العقرب 

اعتمد على نفسك واجعل "صوتك من رأسك"، فالحياة لن تنتظر آراء الآخرين . 


برج القوس 

تحلي بالهدوء من أجل اتمام مهام عملك  اليوم، أما عن الصعيد العاطفي فلا تأخذي قرارات متسرعة بناءً على كلام الآخرين.

برج الحوت 

لا تدخلي العاطفة في أمور عملك، هناك العديد من الفرص العملية في انتظارك، أما عن الصعيد العاطفي فتعيشين حالة من الحب التي تجعل حياتك تشرق من جديد بعد الكثيرمن الأحزان التي واجهتها الشهور الماضية.  

اقرأ أيضًا..



ads
ads