الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسرار جديدة بحادث ذبح 3 أطفال بالدقهلية عقب استجواب سائق الجرار الزراعي

الخميس 02/يونيو/2022 - 11:26 ص
هير نيوز

تباشر النيابة العامة، تحقيقاتها الموسعة في حادث الدقهلية المتهمة فيه سيدة بقتل أطفالها الثلاثة ومحاولة إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي؛ حيث من المقرر استجواب المتهمة عقب إفاقتها بالمستشفى.

وكشفت التحريات عن الأم المتهمة بارتكاب جريمتها أنها بالرغم من استقرار معيشتها وتمتعها بحياة جيدة إلا أنها انتابها اكتئابٌ شديد عقب ولادتها لطفلها الأخير؛ مما دفعها للتفكير في إزهاق روحها وأرواحهم.


حالة اكتئاب


وأوضحت التحقيقات حتى تاريخه إقرار الأم بارتكاب الجريمة على إثر إصابتها بحالةٍ من الاكتئاب دفعتها لارتكابها الجريمة وإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي في محاولة منها للانتحار.


اقرأ أيضًا..




محاولة انتحار


من جانبه قال قائد الجرار خلال التحقيقات: إن السيدة ألقت بنفسها أسفل الجرار حال سيرِه وأنه تفاجأ بها ولم يستطع إيقاف الجرار؛ مما أدّى لحدوث إصابتها، وبالتزامن مع ذلك رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام منشورات وأخبارًا حول الواقعة مفادها انتحار السيدة بعد قتلها أبناءَها الثلاثة، وعلى ذلك باشرت النيابة العامة التحقيقات.

جدير بالذكر أن النيابة العامة، كانت قد تلقت إخطارًا صباح الاثنين الماضي، بدخول سيدة مجهولة الهُويّة إلى المستشفى مصابة بجروح وتمزقات بالأوعية الدموية وغائبة عن الوعي لتعرضها لحادث سير، ثم تلقت النيابة العامة إخطارًا آخرَ بعد فحص الشرطة آلات المراقبة بمحيط الواقعة يفيد اصطدام المجني عليها بجرَّار زراعي.


ads
ads