الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مغناطيس أنثوي» أكثر نساء الأبراج جاذبية وإثارة للرجال.. اعرفي ترتيبك؟

الأربعاء 01/يونيو/2022 - 06:21 م
هير نيوز

رغم اختلاف شخصيات كل رجل، فعادة ما يتفق معظم الرجال في تفضيلاتهم بالصفات التي توجد بالمرأة، وبها ينجذب لها الرجل سواء كان سيقع في حبها أو سيبتعد عنها، ولكنها تمثل مغناطيسًا أنثويًا لا يقاومه الرجل.. فمن هي صاحبة هذة الصفات وإلى أي الأبراج تنتمي؟..

 

امرأة الحمل



امرأة برج الحمل، هي أكثر نساء الأبراج التي ينجذب لها الرجال بشكل عام، فهي صاحبة أكثر النساء جاذبية بين الأبراج، حيث يُغرم بها الرجل من النظرة الأولى.


يثير الرجل في امرأة برج الحمل، عفويتها الواضحة وشخصيتها القوية، وإصرارها على النجاح، وسيطرة روحها على المكان الذي تتواجد به، فهي دائما محط أنظار الجميع، أينما تتواجد.

 

امرأة العقرب.. المرتبة الثانية



واحدة من أكثر النساء جاذبية للرجل، هي امرأة برج العقرب، فهي امرأة تؤمن بجاذبيتها وأنوثتها لدرجة تثير كل رجل ينظر إليها، كما أنها امرأة تثير الفضول بغموضها من الوهلة الأولى.


امرأة برج العقرب، محبة للحياة وتعشق ولا يمكن لأي رجل مقاومة سحرها النابض دائما، كما أنها متزنة وتعرف كيفية السيطرة على الأمور في الوقت المناسب.

 

امرأة الجوزاء.. المرتبة الثالثة



يقع الرجل في عشق امرأة برج الجوزاء على الفور، تأثرًا بحيويتها وعيونها البراقة والمشعة بالحياة، فهي امرأة لا يمكن مقاومتها خاصة وأنها تعرف كيف تتبدل وتتلون في جميع الأوقات.


تمتلك امرأة الجوزاء طاقة تجذب الرجل لها من النظرة الأولى، فيحب اندفاعها وإقبالها على الحياة، ويعشق التواجد معها.

 

امرأة الحوت.. المرتبة الرابعة



تأتي امرأة برج الحوت، في المرتبة الرابعة، وهي أكثر نساء الأبراج المائية جاذبية للرجال، فهي حنونة وعطوفة وحالمة، وتستطيع أن تكسب قلوب الآخرين بسهولة.


اقرأ أيضًا..

رجل قوي يقنعها بطاعته.. امرأة برج الحمل العنيدة ومواصفات فارس أحلامها


ads