السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| قضية «جوني ديب».. اعتذار «عبير صبري».. ووصلة غزل «ريهام حجاج»| فيديو جراف

الخميس 02/يونيو/2022 - 12:03 ص
هير نيوز

قضية جوني ديب وآمبرد هيرد

قضية النجم العالمي جوني ديب وزوجته النجمة آمبرد هيرد، بعد قصتهما المثيرة التي بدأت بقصة حب وزواج وانتهت بالعنف المنزلي والاتهامات أمام القضاء. وأدانت هيئة المحلفين الأمريكية الممثلة الأمريكية آمبر هيرد بتهمة التشهير بالنجم جونى ديب، وقضت له بتعويض قدره 15 مليون دولار، وكان الأعضاء السبعة في الهيئة في محكمة «فيرفاكس»، بالقرب من واشنطن قد توصلوا للقرار بعد مداولات استغرقت نحو 13 ساعة بدأتها يوم الجمعة الماضي.


عبير صبري تعتذر بعد أزمة جنهم

تعرضت النجمة عبير صبري، لهجوم عنيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب منشور لها عبرت فيه بطريقة عفوية عن ارتفاع الحرارة في فصل الصيف، حيث قالت: "أي حد سعيد في الحر والصيف ومتصالح مع الهبوط في الضغط والقريفة وحساسية وضربات القلب دا هيكون إنسان سعيد في جهنم برضه وهو ما أغضب جمهورها بسبب المقارنة بين الصيف وجهنم، وعرضها لسيل من الانتقادات.


وصلة غزل بين ريهام حجاج وزوجها

حازت النجمة ريهام حجاج، على إعجاب الجمهور، بعد وصلة غزل بينها وبين زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، ساهمت في تصدرهما محركات البحث على جوجل، وبدأ الأمر، عندما قامت حجاج بنشر صورة لزوجها وعلقت عليها قائلة: "دائما افتخر بك يا حبيبي"، ليرد عليها زوجها قائلا: "أنا من أفتخر بك وأفتخر بك في كل شيء".


مي نور الشريف وظهور مختلف بعد غياب

تصدر اسم الفنانة مي نور الشريف، محركات البحث على جوجل، بسبب ظهورها الجديد والأخير من خلال حفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز، والمثير أن ظهور مي الذي جاء بعد غياب، كشف عن تغييرات عديدة طرأت عليها؛ حيث بدت بوزن مثالي بعدما افتقدت العديد من الكيلوجرامات لتبدو بنحافة شديدة، إلى جانب استعانتها بلوك جديد وهو قصة الشعر القصير.

اقرأ أيضًا..

ads
ads