السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"مريم متولي" بعد رحيلها عن الأهلي: هذه هي الرياضة وسأظل عاشقة للأحمر

الخميس 02/يونيو/2022 - 02:30 م
هير نيوز

عبرت مريم متولي، لاعبة الكرة الطائرة بالنادي الأهلي سابقًا، عن حزنها الشديد عبر قرار رحيلها عن القلعة الحمراء.

 

ووجهت مريم متولي، رسالة لجماهير القلعة الحمراء، بعد قرار رحيلها إلى نادي الزمالك، قائلة: من الصعب حقًا أن أودع المكان الذي نشأت فيه، لم أعد نفسي أبدًا لهذه اللحظة، هذا المكان هو كل ما أعرفه منذ أن كان عمري 5 سنوات.



 


وأضافت مريم متولي في رسالة وادع عبر حسابها على فيس بوك: ثمانية عشر عامًا من التدريب كل يوم تقريبًا، كانت مليئة بالسعادة والحزن والصعود والسقوط والانتصارات والهزائم.

 

وتابعت: في الأسابيع القليلة الماضية، كنت أفكر بصعوبة في ما سأقرره أو أقوله، ولكن لا يزال من الصعب جدًا بالنسبة لي التعبير عما أشعر به حيال مغادرة المكان الذي أسميه بيتي، غيرني هذا النادي تمامًا لأكون أفضل نسخة من نفسي.. لقد علمني الأهلي الكثير من الأشياء، الكثير من القصص



اقرأ أيضًا..

نور الشربيني تتأهل إلى نصف نهائي بطولة الجونة للإسكواش



 



وواصلت: لن أكون على ما وصلت عليه اليوم بدون كل الأشخاص الذين قابلتهم في هذا النادي، ساعدوني في الاستمرار في العديد من المواقف عندما شعرت بالسوء، هذا النادي هو المكان الذي بدأت فيه رحلتي، لا شيء أفضل من الفوز ببطولة مع فريقي الذي كان بمثابة العائلة بالنسبة لي، هذه الخطوة هي أصعب قرار في حياتي.

 






اختتمت: 18 عامًا أبذل كل ما بوسعي لمجرد سداد ما قدمه لي هذا النادي، لن أتوقف أبدًا عن كوني مشجعة له وأتمنى حظًا سعيدًا لزملائي في الفريق أنتم عائلتي وستظلون كذلك دائمًا ولكن حان الوقت لبدء فصل جديد في حياتي حان الوقت لبدء مغامرة جديدة سأعتز بكل الذكريات التي أمتلكها في الأهلي ومتحمسة لخلق المزيد مع فريقي الجديد.

 



ads