الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"عايزة طريقة أفرد بيها وش جوزي في البيت" والتعليقات: "جوزيه!"

الخميس 02/يونيو/2022 - 03:00 م
هير نيوز


تركت عضوة على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" سؤالًا تطلب فيه معرفة طريقة تقوم بجعل زوجها مبتسمًا في البيت، لتجد تفاعلًا كبيرًا من قِبل رواد الصفحة الذين لم يبخلوا عليها بنصائحهم.






احترميه وخافي عليه


نصحتها "س.ع" بأنه كي ترى زوجها مبتسمًا فلا بد من أن تحترمه وتبتسم في وجهه، كما تُظهر مدى خوفها عليه وتحب كذلك أهله حتى وإن عاملوها بطريقة سيئة.



جوزيه واحدة تانية


أشارت "س.س" على صاحبة السؤال بأن تقوم بتزويجه وحينها لن تنقطع الابتسامة من على وجهه، أما "و.م" فلم يجد سوى الرقص حلًا لتلك المشكلة حيث قال: "بدل ما تربطي الطرحة على رأسك لفيها على وسطك" وذلك على حد تعبيره.



اقرأ أيضًا..



إن وجد منك الابتسامة سيبتسم


أكد "م.م" على أن الزوج إن وجد من زوجته حينما تُقابله الابتسامة فلن يستدعيه ذلك إلى التكشير بل سيبتسم هو الآخر فالبداية دائمًا تكون من عند الزوجة.



عامليه بلطف


ومن جانبه علق "أ.ح" قائلًا أنه يجب على الزوجة أن تُعامل زوجها بلطف ولا ترهقه بالطلبات عند دخوله البيت وأن تكون له ودودة وسيكون راضيًا مبتسمًا.



اقرأ أيضًا..



متحاوليش دي خلقة ربنا


أما "أ.ن" فقد نصحها بعدم المحاولة في فرد وجه زوجها، موضحًا على أن هذه خلقة ربنا، كذلك أشارت عليها "ب.ن" بأن تصنع ماسك النشا وتفرده على وجه زوجها؛ لأنه يقوم بشد الوجه.



افرديه بالمكواة 

كما كان لـ "ع.ق" تعليق تنصحها من خلاله باستخدام المكواة وأن تكون على أعلى درجة؛ مما يُساعد على فرد وجهه بمنتهى السهولة.




سيبيه يخونك

في حين علقت "ر.ش" بأن تتركه يخونها ولا تخبره بأنها تعلم بالأمر وسيبذل هو قصارى جهده في سبيل إسعادها من أجل أن تظل لا تعلم شيئًا عما قام به.



بلاش عناد 


ورأى "أ.و" أن العناد والتعامل بالندية مع الزوج والحديث معه في أشياء تُغضبه كفيلة بأن تجعله عابس طول الوقت؛ لذا فعليكِ بالتخلي عن مثل هذه الأمور أولًا وستجدينه مبتسمًا معكِ.



اقرأ أيضًا..

ads
ads