الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"شاكيرا اتخانت" تعاطف رواد التواصل الاجتماعي مع المطربة الكولمبية بعد اكتشافها "خيانة بيكيه"

الجمعة 03/يونيو/2022 - 08:01 ص
هير نيوز

تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أنباء تُفيد باكتشاف المطربة الكولومبية "شاكيرا" لخيانة زوجها "جيرارد بيكيه" قائد فريق برشلونة؛ حيث نشرت صحيفة إسبانية ذلك الخبر مؤكدة أنه لم يظهر معها منذ مارس الماضي، وهذا ما يُفيد بأن العلاقة بينهم والتي عمرها يرجع إلى عام 2011، بدأت في الإنهيار بسبب خيانته لها أثناء تردده على النوادي الليلية مع أكثر من امرأة بعد أن قرر أن يعود ليسكن في شقته القديمة.. 


ردود الأفعال





تعاطف رواد التواصل الاجتماعي


لاقى هذا الخبر تفاعلًا وتعاطفًا كبيرين من قِبل رواد التواصل الاجتماعي؛ وذلك بسبب حبهم الشديد لـ "شاكيرا"؛ حيث إن منهم من أعرب عن تعجبه لكون أن واحدة مثل شاكيرا يتم خيانتها وهذا ما قاله "م.أ" في تعليقه: "إزاي واحدة زي شاكيرا دي تتخان" وذلك على حد تعبيره.



شكلها إيه؟


هذا وتساءلت باستنكار "ي.ش" عن شكل تلك السيدة التي جعلت بيكيه يخون شاكيرا لأجلها، هذا وأكدت "ز.ز" أن الرجل لو كان حتى متزوجًا لملكة جمال العالم فسيخونها.




بطاطس مهروسة


ومن جانبها علقت "ن.ك" ساخرة حيث قالت: "شاكيرا بتتخان يا عيني علينا ده إحنا هيتعمل مننا على كده بطاطس مهروسة ربنا يستر" وذلك على حد قولها.



حد يخون شاكيرا


أما "ر.ز" فقد وصف بيكيه بالغبي لكونه خان شاكيرا حيث قال "حد يبقا عنده شاكيرا ويخونها يا غبي" وذلك على حد وصفه.



اقرأ أيضًا..




شاكيرا تتخان كباقي النساء


هذا وتعجبت "د.ح" من كون أن شاكيرا هي الآخرى تتم خيانتها كباقي النساء"، كما تساءلت "ر.ع" "لماذا نغضب حينما يخوننا الرجال طالما من مثل شاكيرا يُخان هو الآخر؟




من أجل ساشا وميلان 


هذا وجاءت بعض التعليقات مُشيرة إلى ساشا وميلان أبناء شاكيرا وبيكيه طالبين من الطرفين أن يعودا لبعضهما من أجل أبنائهما، هذا وقد دعا لهم البعض الآخر بصلاح حالهما.



اقرأ أيضًا..

ads
ads