الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"العمة ميجان" تحاول إسكات الأمراء الصغار في أول ظهور لها باليوبيل البلاتيني للملكة

الجمعة 03/يونيو/2022 - 01:00 ص
هير نيوز


شوهدت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، وهي تضع إصبعها على شفتيها بخفة بينما تخبر أفراد العائلة المالكة الصغار بالتزام الهدوء أثناء عرض هورس جاردز؛ حيث شوهدت هي والأمير هاري لأول مرة في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية.. 




العمة ميجان تسكت الأمراء الصغار


ظهرت ميجان ماركل، من شرفة تطل على عرض هورس جاردز، ضمن احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية؛ حيث أكملت عامها الـ 70 منذ إعتلائها عرش المملكة، وكانت دوقة ساسكس، 40 عامًا، برفقة مجموعة من الأمراء الصغار، هم سافانا فيليبس البالغة من العمر 11 عامًا وشقيقتها إيسلا، 10 أعوام، مع لينا تيندال، 3 أعوام، وشقيقتها الكبرى ميا، 8 أعوام.

كانت ميجان تمزح مع الصغار بينما تخبرهم بإنه يجب على الفتيات الصمت أثناء العرض، وهذا هو الظهور الأول لها ولزوجها في لندن، والذي بدا وكأنه حاول أيضًا، إسكات بعض الأمراء الصغار في نافذة أخرى، تطل على الاحتفالات. 



اقرأ أيضًا..




وقبل ظهور الزوجان في الشرفة بشكل منفصل، شوهد الزوجان يتحدثان إلى دوق كنت، الذي كان يرتدي سترته العسكرية الحمراء، ومزينًا بالميداليات.



هاري ببدلة الصباح 


شوهد الأمير هاري، وهو يرتدي بدلة الصباح، بدلاً من الزي العسكري الذي ارتداه والده الأمير تشارلز وشقيقه الأمير ويليام في العرض، وذلك بعد تجريده من ألقابه الفخرية كجزء من صفقة Megxit مع الملكة للتخلي عن الواجبات الملكية.





بينما انضمت ميجان، إلى زوجها وأفراد العائلة المالكة بما في ذلك دوقة كامبريدج ودوقة كورنوال لمشاهدة الحدث العسكري المذهل من مكتب الميجور جنرال المطل على أرض استعراض وايتهول. وأنهى ظهورهم شهورًا من التكهنات حول ما إذا كانت عائلة ساسكس ستحضر احتفالات اليوبيل البلاتيني.

ومع ذلك، أثناء ظهورهم في هورس جاردز، مع بعض أفراد العائلة المالكة، كانوا غائبين عندما شاهدت الملكة والأمير تشارلز والكمبريدج وأطفالهم الطيران من شرفة قصر باكنغهام. 





ويذكر أن ظهور الزوجين في اليوبيل هو أول مشاركة ملكية رسمية لهما منذ أكثر من عامين. وكان من المتوقع أن يحضرا أطفالهما معهما ولكن من الواضح بأنهما لم يفعلا. 


اقرأ أيضًا..


ads