الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تأجيل انطلاق معسكر منتخب السيدات الأول أسبوع

الجمعة 03/يونيو/2022 - 06:12 م
هير نيوز

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول للسيدات، بقيادة محمد كمال، تأجيل انطلاق المعسكر الذي كان من المقرر انطلاقه بعد غد الأحد، في إطار أجندة استعداد حفيدات الفراعنة لخوض عدد من المباريات الودية، خلال الفترة المقبلة.

 

ووضع الجهاز الفني للمنتخب الأول للسيدات، موعدًا جديدًا لإقامة المعسكر الذي من المقرر أن يستمر على مدار يومان على ملعب استاد نادي اتحاد الشرطة الرياضي.

 



ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المعسكر المفتوح مساء يوم الأحد الموافق 12 يونيو الجاري، على أن يخوض منتخب مصر خلاله مرانه تمام الساعة الخامسة ويستمر حتى السابعة، عقب انتهاء مران منتخب السيدات تحت عشرون عامًا.

 

ويستعد منتخب مصر الأول للسيدات لخوض عدد من المباريات الدولية الودية، خلال الفترة المقبلة، ويأتي ذلك بالتزامن مع التوقف الدولي لمنافسات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ويأتي ذلك في إطار سعي الجهاز الفني والإدارة للسير نحو تعديل تصنيف منتخب السيدات، في التصنيف الدولي الذي يصدر عن الفيفا.


 

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأول للسيدات، احتل المركز الخامس والتسعون في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم الأخير، حيث تقدم مركزًا جديدًا أفضل من المركز الذي حل به في نهاية العام الماضي، بعدما كان يقبع في المركز السادس والتسعون.


اقرأ أيضًا..

وزير الرياضة يقود ماراثون دراجات العاصمة الإدارية الجديدة وسط مشاركة ٢٥ ألف شاب وفتاة| صور


ads