الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هانيا الحمامي تتوج ببطولة الجونة للإسكواش على حساب نوران جوهر

الجمعة 03/يونيو/2022 - 10:44 م
هير نيوز

توجت هانيا الحمامي، لاعبة وادي دجلة للإسكواش وصاحبة التصنيف الثالث على مستوى العالم، بلقب بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش على حساب مواطنتها نوران جوهر، والتي تحتل صدارة تصنيف التنس على مستوى العالم.

 

وأسدل الستار على منافسات السيدات في نهائي بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش، مساء اليوم الجمعة، حيث أقيمت فعاليات البطولة في مصر وتحديدًا في مدينة الجونة، حيث كانت قد انطلقت البداية يوم 27 مايو الماضي واستمرت حتى مساء اليوم الجمعة الموافق 3 من يونيو الجاري.

 



وحققت البطلة المصرية هانيا الحمامي فوزًا صعبًا على نظيرتها نوران جوهر المصنفة الأولى عالميًا في مباراة مثيرة بنتيجة ثلاث أشواط مقابل شوط وحيد، حيث جاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 3-2: 2-11, 4-11, 11-8, 11-9, 11-4

 

وكانت نوران قد وصلت نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش، بعدما حققت الفوز على مواطنتها نور الطيب صاحبة التصنيف الرابع عشر عالمياً بنتيجة ثلاث أشواط مقابل شوط وحيد خلال اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات نصف النهائي.


 


فيما استطاعت هانيا الحمامي الوصول إلى نهائي البطولة بعدما نجحت في تحقيق الفوز على مواطنتها نور الشربيني صاحبة التصنيف الثاني عالمياً خلال اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات نصف النهائي بنتيجة ثلاث أشواط مقابل شوط وحيد.


اقرأ أيضًا..

هانيا الحمامي تواجه نوران جوهر في نهائي بطولة الجونة للإسكواش


ads
ads