الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قاضي بقلب أب».. رواد الفيسبوك يشيدون بالمستشار بلال أبو السعود بقضية فتاة مطروح

السبت 04/يونيو/2022 - 01:56 م
هير نيوز

أثارت حادثة خطف فتاة واغتصابها في محافظة مرسى مطروح، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد التطورات التي حدثت في القضية أمام المحكمة، حيث قام القاضي المستشار بلال أبو السعود، بموقف إنساني أثناء النظر في القضية جعل الجميع يشعر بأنه أب عظيم وليس قاضيا عادلا فقط.

رفض المستشار بلال أبو السعود، الصلح بين عائلة المجني عليها والمتهم الذي اغتصبها، وألزم المتهم بالزواج بعقد زواج شرعي على تلك الفتاة، مع إلزامه بدفع مهر مقداره 250 الف جنيهًا، ومؤخر 150 الف جنيهًا، وتم تأجيل الجلسة لجلسة 18/6/2022، لتنفيذ تلك الطلبات كاملة وثبوت ذلك بمحضر الجلسة.



وبعد نشر تلك القرارات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كانت تعليقات المتابعين جميعها تدل على سعادتهم وفخرهم بالقضاء وعدل هذا القاضي الذي حكم بقلب أب.

وقالت سهام في تعليق: «قاضي عادل ومحترم ربنا يباركلك ويكتر من امثالك وربنا يسترها على بناتنا جميعا ويحفظهم من كل شر يااااااارب».



وعلقت مريم: «والله أنا بقراء ومش مصدقه بتلك القرارات فعلا هذا نموذج مشرف فعلا للقضاة ربنا يكرمك دنيه وآخره ربنا يزيد من أمثالك الطيبة».



وقال محمود: «ربنا يباركلك ايها القاضي العدل ويكثر من امثالك هو ده الأدب والعقاب الحقيقي اللي فعلا هيجبر كل حد مؤذي يحترم آدمية الناس ويبطلوا هتك اعراض ويرموا الصحية بالنهاية خوفا من الخزي والعار اللي بتعيش بسه الضحية وأهلها باقي العمر».



وعلقت ليلى: «بارك الله فيكم سيادة المستشار فهذا جزء من حقها وترد بها كرامتها اللهم أكثر من امثالك»، وقال محمد: «يسلم لسانك الذي ما نطق إلا بالحق جزاك الله خيرا على هذا العملاق الذي أنصف هذه الفتاه واهلها».

وعلقت أيضا دعاء قائلة: «ربنا يبارك فى الناس دى لان واضح ان اهل البنت ناس غلابه مش فاهمين حق البنت بيجى ازاى».

وقال أحمد: «والله والله والله لو في منه اتنين القاضي ده كان حالنا احسن من كدا ربنا يباركلك يا سيادة المستشار يا بن الاصول ويطول في عمرك وتجيب حق الغلابة»

اقرأ أيضًا..

ads
ads