الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"250 ألف مهر" قاضي يضع قائمة لمغتصب فتاة حاول والدها الصُلح والتعليقات :"راجل محترم"

الجمعة 03/يونيو/2022 - 09:22 م
هير نيوز

أسبوعان وتأتي جلسة المحاكمة لذلك الشاب الذي اغتصب فتاة بمحافظة مرسى مطروح والمعرض للحكم بالإعدام في حال عدم قبوله بشروط المحكمة، حيث تم وضع هذه الشروط بعد أن اتضح للمحكمة بأن والد الفتاة المغتصبة على استعداد للتنازل مع هذا الشاب لترفض المحكمة ذلك الأمر إلا إذا تمت الموافقة من قِبل المتهم على بعض من الشروط بل وتنفيذها أيضًا.

شروط المحكمة

جاءت شروط المحكمة على النحو التالي أن يكتب الشاب على الفتاة عُرفيًا حيث أنها لم تبلغ السن القانوني بعد، كذلك دفع مبلغ قدره 250 ألف جنيه مهر و150 ألف جنيه مؤخر لتترك له فرصة حتى يوم 18 يونيو الحالي حيث سيتم عقد جلسة بمحكمة جنايات مطروح برئاسة المستشار بلال أبو السعود والذي قام بوضع هذه الشروط للموافقة على الصلح.


أرجل من أبوها

جاءت تعليقات وسائل التواصل الاجتماعي رافضة لموقف هذا الأب حيث وصفه البعض بـ الجبان؛ نظرًا لموافقته على الصلح والتسامح في شرف بنته، حيث جاء تعليق "م.م" عن هذا القاضي وموقفه قائلًا "أرجل من أبوها" وذلك على حد تعبيره.

قاضِِ محترم

هذا ووصفته "ج.ح" بأنه قاضي محترم لأنه وضع هذه الشروط أمام الشاب، كما تمنت "م.و" له السلامة ورأت أنه يجب أن يكون هذا القاضي مثل أعلى لجميع القضاة.

وقف جنبها مش زي أبوها

ورأت "أ.ش" أن موقف هذا القاضي يستحق الثناء عليه لما قام به من حفظ لهذه الفتاة وأنه كان من المفترض أن يقوم والدها هو بذلك الأمر لكونه هو سندها في الحياة.

الأب بيداري على الفضيحة

كما أعرب "إ.ي" عن خوفه من أن يقوم الأب بالإمضاء على أنه أخذ المهر وهو لم يأخذ شيء من أجل أن تُحل المشكلة ويداري على الفضيحة وذلك على حد قوله.


ربنا يكرم هذا القاضي

ومن جانبها دعت له "أ.ي" بأن يكرم الله هذا القاضي وأن تُرد أعماله الصالحة له في أهل بيته، كما تعجبت "ن.ع" من موافقة الأب على التراضي في شرف ابنته، أما "م.ص" فقالت أنه من المؤكد أن هذا الأب قد مات في نظر إبنته بعد موقفه السلبي تجاه ماحدث لها من جراء فعلة هذا الشاب.

اقرأ أيضًا..

ads
ads