الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد 28 من ولادتها» أم أمريكية تشوي طفلتها حية في "الميكروويف" بدرجة حرارة 108 فهرنهايت

السبت 04/يونيو/2022 - 11:44 م
هير نيوز

يمر على الشخص جرائم كثيرة بشكل يومي ولكن تلك الجريمة من نوع خاص، حيث تفتقد لكل أنواع الشفقة، عندما تعلم أن أم قامت بـ"شوي" طفلها داخل الميكروويف.. 


أم أمريكية تضع طفلتها في الميكروويف

أرتكبت الجريمة الأم تشاينا أرنولد، وهي إمرأة أمريكية من مواليد 29 مارس 1980، كانت لها سوابق جنائية حيث أدينت أرنولد بالاختطاف في عام 2000، والتزوير في عام 2002، وقررت تلك الأم في نهاية المطاف أن تعيش مع أطفالها مع صديقها تيريل تالي، في مجمع سكني في دايتون بولاية أوهايو الأمريكية.

وفي شهر أغسطس عام 2005، وبعد أن أنجبت أرنولد، طفلتها "باريس" وهي طفلة بملامح سمراء جميلة لم تكمل سوى أيام معدودات في الحياة، وعلى غير عادة الأمهات حديثات الولادة لم تترك أرنولد الخمر.


وعندما كانت في حالة سكر شديد دخلت في جدال مع صديقها لتتحول إلى  جدال مجنون في الحديقة حول نسب الطفلة الوليدة وتشكيك صديقها أنها ليست أبنته، عندما عادوا إلى المنزل ، ذهب تيريل إلى منزل أحد الأصدقاء.



جريمة بشعة لأم أمريكية

في وقت لاحق من تلك الليلة، قررت تشينا، أن تقضي على حياة هذه الطفلة الحلوة التي تبلغ من العمر 28 يومًا، والدافع غير واضح، ولكن تدور الدوافع حول احتمالين الأول أن والد الطفلة لم يكن ينوي الإعتراف بها والتشكيك في نسبها.


والرواية الثانية التي قالتها أرنولد، في محاكمتها الثالثة، أنها وصديقها اتفقا على التخلص من الطفل بعد التشكيك في نسبه، وفي النهاية بدأت أرنولد، في تنفيذ جريمتها حيث قامت بحمل الطفل ، ووضعه في الميكروويف ، وغلق الباب والضغط على الأزرار، وانتظرت بعد ذلك بينما كان طفلها يطبخ حتى الموت.




حرقت الطفلة على درجة حرارة 108 

قال خبراء طبيون إن الطفلة ماتت بعد أن وصلت درجة حرارتها إلى 107-108 درجة فهرنهايت (41.7-42.2 درجة مئوية)، ولم تكن الطفلة تعاني من حروق خارجية لكنها عانت من إصابات داخلية ناتجة عن ارتفاع درجة الحرارة، أي أنها طبخت، وبعد أن وجدت "باريس" باردة وقاسية مع وجود آثار حروق على جسدها في اليوم التالي ، أخذها والداها إلى المستشفى حيث أعلنت وفاتها. 




تم القبض على أرنولد ثم أطلق سراحه بعد ذلك بسبب نقص الأدلة، ثم تم القبض عليها مرة أخرى في نوفمبر 2006، وقال جون بول ريون ، المحامي الذي مثل أرنولد في أول محاكمة لها ، إنها كانت في حالة سكر لدرجة إغماء عندما مات الطفل.


ولم تترك أرنولد سلوكها الشاذ حتى داخل الأسوار، فأثناء وجودها في السجن في انتظار المحاكمة ، انخرطت أرنولد جنسياً مع زميلتها في الزنزانة، ليندا ويليامز، التي شهدت فيما بعد أن أرنولد اعترفت بالذنب لها. 



محاكمة أرنولد في القضاء الأمريكي 

جاءت محاكمة أرنولد الأولى، في فبراير 2008، وقال صديقها تالي، إن ابنه أخبره أنه انتزع جثة باريس الميتة من الميكروويف بعد أن وضعها أحد الجيران داخلها، وأعلن القاضي خطأ المحاكمة، ولكن خلال المحاكمة الثانية، قالت أعترفت أرنولد، إنها وضعت الطفل في الميكروويف.


وشهدت بأن شريكها المهم في الجريمة وهو صديقها ووالد الطفلة لم يكن في المجمع السكني عندما ماتت باريس ، وأدينت أرنولد بارتكاب جريمة قتل مشدد وحُكم عليها بالسجن مدى الحياة دون إمكانية الإفراج المشروط في 8 سبتمبر 2008 وسجنت في إصلاحية دايتون. 


حاولت أرنولد، نقض الحكم وذكرت أن المحكمة أخطأت بعدم السماح للشهود الأساسيين بالإدلاء بشهاداتهم في دفاعها، وحاولت أن تتهم تالي بأنه كان شريكها في الجريمة البشعة وخطط لها، لكنها فشلت في إقناع هيئة المحلفين، وفي 20 مايو، حُكم على أرنولد مرة أخرى بالسجن المؤبد مع الإفراج المشروط ، مع قبول كل من هيئة المحلفين والقاضي بخيار عقوبة الإعدام.


اقرأ أيضًا..

ads
ads