الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حرقت رضيعها في الميكروويف أبشع جرائم قتل الأمهات لأطفالهن في العالم| فيديو جراف

الأحد 05/يونيو/2022 - 01:25 ص
هير نيوز

سيطرت  قصة ديان داونز، على الشعب الأمريكي، وذلك لأنها أم أطلقت النار على أطفالها الثلاثة، مما أسفر عن مقتل واحد في عام 1983.

بدأت خيوط الجريمة عندما أخبرت داونز، ، الشرطة أن غريبًا كثيف الشعر أوقف سيارتها وأطلق النار على أطفالها الثلاثة على طريق خلفي نتج عن الجريمة وفاة ابنتها شيريل، 7 أعوام، ولكن أطفالها الآخرون وهم كريستي، 8 أعوام، وداني، 3 أعوام ظلوا متمسكين بالحياة.

ومن خلال قراءة مذكراتها السرية، وجدت الشرطة دافعًا: هوس برجل متزوج لا يريد أطفالها، وفي فبراير 1984، بعد تسعة أشهر من إطلاق النار، ألقوا القبض عليها واتهموها بارتكاب جريمة قتل وتهمتي محاولة قتل.

قامت أندريا ييتس، في يونيو ٢٠٠١، بإغراق أطفالها الخمسة  في حوض الاستحمام بمنزلهم ، وصدمت القضية الرأي العام الأمريكي، حيث أخبرت الشرطة يتس، الشرطة والأطباء النفسيين بعد الجريمة أن الشيطان أمرها بقتلهم ) لتنقذهما من الهلاك الأبدي.

تشاينا أرنولد.. أدخلت طفلها الميكروويف
اتُهمت تشاينا أرنولد، بقتل ابنتها البالغة من العمر 3 أسابيع، في فرن ميكروويف في   وقال المحققون إن الطفلة، ، قد أُحرقت حتى الموت في الفرن بعد وفاة صديق أرنولد، وجدال حول من هو الأب البيولوجي للطفل، وبذلك حُكم على أرنولد، بالسجن المؤبد دون إطلاق سراح مشروط في 8 سبتمبر.

اقرأ أيضًا..

ads
ads