الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد رحيل سمير صبري».. مخرج برنامجه يستعين بـ نبيلة عبيد في برنامج جديد

الأحد 05/يونيو/2022 - 10:37 م
هير نيوز

تستعد النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، لخوض تجربة البرامج لأول مرة في تاريخها من خلال الإذاعة المصرية، بعدما اقتنعت بالفكرة التي عرضها عليها المخرج محمد تركي، مخرج برنامج "ذكرياتي" للراحل سمير صبري.



ويبدو أن المخرج محمد تركي، أراد أن يقدم برنامج جديد على غرار "ذكرياتي" الذي كان يتحدث فيه الراحل سمير صبري عن العديد من الذكريات التي كانت تجمعه وتجمع عدد من الفنانين مع آخرين راحلين، حيث تدور فكرة البرنامج الجديد الذي تستعد له نبيلة عبيد عن ذكرياتها مع الأعمال الفنية التي قدمتها وأيضا ذكرياتها مع كبار النجوم.



ويحمل اسم البرنامج الجديد "مع نبيلة عبيد" حيث يشاركها فيه الإعلامي محمد عبد العزيز الذي يقوم بدور المحاور لها، ومن المقرر إذاعته على إذاعة البرنامج العام.



وأعلنت نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، عن تجربتها الجديدة لجمهورها، قائلة: "أصدقائي الغاليين والعزاز على قلبي.. اسمحولي أن أعلن عن خبر فني جديد، حتكونوا انتو أول ناس تعرفوه.. أنا وافقت على فكرة لطيفة جدا، لأول مرة في الإذاعة المصرية العريقة برنامج إسبوعي بعنوان "مع نبيله عبيد" اتكلم فيه عن حاجات فنيه كتيره ..احكي فيه ذكرياتي في الأفلام اللي قمت ببطولتها و غيرها من الأعمال الفنية سواء في الإذاعه أو التلفزيون أو المسرح".



وأضافت، "وكمان ذكرياتي مع كبار النجوم والمهرجانات الفنيه الدوليه والعربيه اللي حضرتها واتكرمت فيها، وممكن مفاجات كتير حتشاركوني فيها بالأسئلة والاستفسارات اللي حتجيلي منكم.... كل التفاصيل حتعرفوها قريب وقريب جدا".

وتابعت: "بس دلوقتي لازم أقولكم إن حيكون معايا في البرنامج الإعلامي محمد عبد العزيز محاورا، والمخرج الدينامو الشاطر جدا محمد ترك، والبرنامج سيذاع على إذاعة البرنامج العام".

اقرأ أيضًا..

ads