الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلمت بشعري أبيض في المنام.. اعرفي تفسير الحلم لابن سيرين

الأحد 05/يونيو/2022 - 04:38 م
هير نيوز

 

الشعر الأبيض من علامات التقدم في العمر واقتراب الشيخوخة، والكثير من النساء تخشى من ظهور علامات الشيب في رأسها، ولذلك فان حلم المرأة بالشعر الأبيض في المنام، يعد من الأحلام المقلقة والمحيرة، والتي تبحث الحالمة عن تفسير لها علها تطمئن من خلاله، أو تبحث عن الإشارات والدلالات من وراء ذلك الحلم، وهل هي محمودة أم لا، ويختلف تفسير الأحلام باختلاف حالة الرائية، إذا كانت بنت عزباء أو سيدة متزوجة، أو حامل أو مطلقة، وهو ما نعرفه بالتفصيل في السطور التالية، وتفسير الأحلام.. 







 

تفسير حلم الشعر الأبيض في المنام للعزباء 

 حلم البنت العزباء في منامها بأن شعرها تحول وأصبح لونه أبيض. هي تحذير لها لأن الكثير من حولها يدبرون لها مكيدة. وتدل رؤية الشعر الأبيض في المنام للعزباء، على تصرفها لبعض الأمور الخطأ وعليها تجنب ذلك. حلم البنت العزباء في المنام بشعرها تحول للأبيض. تشير لحفاظها على نفسها، وأنها تهتم بأمور حياتها الصحية والنفسية. رؤية البنت العزباء في المنام وهي مندهشة باللون الأبيض في شعرها، دليل على حفاظ الفتاة على أخلاقها. من الرؤى غير المحمودة تحول لون شعر الفتاة العزباء للون الأبيض تدريجيًا. لأنها تشير لارتكابها ذنوب كثيرة، ولابد أن تتراجع عن فعلها.  

 

رؤية البنت العزباء وكانت مخطوبة بتغير لون شعرها للأبيض في المنام. تعني أنها تواجهه معاملة سيئة من خطيبها في المستقبل. ولكن سوف تعود العلاقة لطبيعتها من جديد بإذن الله.  





 

تفسير حلم الشعر الأبيض في المنام للمتزوجة 


رؤية المرأة المتزوجة في حلمها بلون شعرها أصبح أبيض، تعني أنها تعيش مرحلة مستقرة، وسعيدة برفقة زوجها. وتشير الرؤية لاستمرار حياتها معه دون انفصال وهي سعيدة بذلك. أما رؤية المرأة المتزوجة بشعرها يسير أبيض تدريجيًا. تشير لتعلقها الشديد بزوجها، لذلك ترغب في معرفة جميع إخباره وخطواته. وتشير لرغبتها في رؤية زوجها في أحسن حال. رؤية المرأة المتزوجة في منامها، شعرها تحولت فيه خصلة واحدة بلون أبيض. هي إنذار لها حيث أنها ستحصل على أموال غير مشروعة، ويجب عليها مراجعة أمورها. في حال رؤية المرأة المتزوجة بشعرها الأمامي تحول للون أبيض. أشارت الرؤية لخيانة زوجها لها، وسوف تكتشف ذلك بنفسها. 





 

 

تفسير حلم الشعر الأبيض في منام الحامل 


رؤية المرأة الحامل للشعر الأبيض في المنام. تشير لانتظارها لمولود نوعه ذكر، يملأ عليها الحياة سعادة وبهجة. رؤية المرأة الحامل بأن شعرها يظهر في المنام بلون أبيض وملامحها تغيرت. تعني الرؤية تحملها لكثير من المشاكل والهموم، لكن طفلها سيولد بصحة جيدة. من الأحلام المثيرة في منام المرأة الحامل، رؤيتها بأن لحيتها أصبح شعرها أبيض.   فهي تشير لتحملها هموم مع عدم وجود من يساندها. رؤية اللحية البيضاء في المنام للعزباء، تشير لرغبتها في شخص يساندها ويشد من أزرها. من الرؤى غير المحمودة للمرأة الحامل، رؤيتها بأن شعر زوجها يتحول للأبيض. حيث تشير لزواجه بواحدة أخرى، خاصة عندما تقوم بصبغه. وأن الحياة لن تستمر بينهما، وسوف تختار هي زوجة له. 





 

تفسير حلم الشعر الأبيض في منام المطلقة 



 رؤية المرأة المطلقة للشعر الأبيض في المنام، تعني كثرة المحن والأحزان. كما تدل رؤية الشعر الأبيض في منام المطلقة، على العمر الطويل وأنها امرأة مستقيمة وقريبة إلى الله. 

 

 

تفسير حلم الشعر الأبيض في المنام لابن سيرين  


يرى ابن سيرين أن رؤية الحالم الناضج أن شعره أصبح أبيض منذ فترة طويلة. تعني تقاعده عن العمل، وتعني رغبته الشديدة في التمتع بالراحة النفسية والهدوء. رؤية أي شخص في منامه بأن خصلة من شعره تحولت للون أبيض. تعني وجود مشاكل في حياته سيتعرض لها، ويجب عدم إهماله لها، وأن يتعامل معها بجديه.  

رؤية الشخص الحالم في منامه بأن أخواته قد أصبحوا بشعر أبيض. تعني تحمل أخوات الحالم أعباء شديدة على كاهلهم. رؤية المرأة الحامل في منامها بأن شعر طفلها أصبح أبيض. تعني أنها ستلد طفل نوعه ذكر، ولكن إمكانياته العقلية، مصابه بمشاكل، وتشير الرؤية أيضًا بأن الطفل سيتحمل في المستقبل أعباء كثيرة. 

 


 

 تفسيرات مختلفة لحلم الشعر الأبيض في المنام 


 يرى الإمام جعفر الصادق أن رؤية الشعر الأبيض في منام الرائي، تشير بأنه رجل صالح. وإن كان مريض تعني شفاءه من المرض، وإن كان فقير تشير لحصوله على ثروة كثيرة. أما الشخص المستهتر الشعر الأبيض في منامه، يعني عدم صدقه وقدرته على تحمل الأمانة. أما إن كان الرجل متزوج فهو مقصر في حق أولاده وزوجته، أو أنه يقضي أوقات كثيرة بعيدًا عن أسرته. نزع الشعر الأبيض من الرأس في المنام، يرمز للشر والآثام، ولابد أن يتوب إلى الله. نزع اللحية البيضاء في المنام، تعني عدم اهتمام الرائي بما أمر به الله. رؤية البنت العزباء في حلمها وهي تنزع شعرها الأبيض، تعني مرورها بمرحلة صعبة أو ورطة. 

 

 

ads