الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد المؤبد.. والدة الطفلة ساندي: زوجة عمها انتقمت مني في أعز حاجة

الأحد 05/يونيو/2022 - 08:20 م
هير نيوز

"بسبب غيرتها مني، انتقمت أشد انتقام، من طفلتي ساندي، لأنها تعلم جيدا مدى حبي لها كما أنها تعلم أن ساندي محبوبة من جميع أفراد عائلتها، فأرادت أن توجع قلبي"، بهذه الكلمات بدأت والدة الطفلة ساندي ضحية زوجة عمها التي قتلتها خنقا، ووضعت جثتها داخل جوال، وتخلصت من جثتها أمام مساكن العائلة بقرية تابعة لمركز الصف فى محافظة الجيزة، مشيرة إلى أن المتهمة كانت تضحك، وتحاول استفزازهم خلال وجودها في قفص المحكمة، أثناء نظر أولى جلسات محاكمة المتهمة، بمحكمة جنوب الجيزة.




سجن مؤبد

جدير بالذكر أن محكمة جنايات جنوب الجيزة، أصدرت حكمها بمعاقبة المتهمة بالسجن المؤبد على "دنيا. خ"، المتهمة بقتل الطفلة ساندي، انتقاما من والدتها لخلافات بينهما في إحدى قرى مركز الصف جنوب الجيزة.


وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة قصدت قتل الطفلة ساندي والتي تبلغ من العمر 5 سنوات، بعدما استدرجتها للهو مع صغارها داخل منزلهم، وقامت بخنقها حتى فاضت روحها في يدها، وأخفت جثتها داخل غسالة خشية كشف معالم جريمتها.


اختفاء طفلة الصف

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد اختفاء طفلة تدعى ساندي تبلغ من العمر 5 سنوات، والعثور على جثتها بعد مرور عدة ساعات داخل جوال أمام المنزل فجرا، وفحص رجال المباحث عددا من الأشخاص من جيران أسرة الضحية، والمترددين على منزل القتيلة، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال أفراد أسرتها لكشف آخر المشاهدات للطفلة، وتبين عدم إصابات ظاهرية بها.




وبالفحص وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمنزل، تبين إلقاء أحد الأشخاص الجوال الذي يحتوي على جثة الطفلة، من أعلى منزل مجاور لمسكن الضحية، كما استمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرتها، وأكدوا أن الطفلة ساندي التي تبلغ من العمر 5 سنوات، اختفت وعقب اكتشاف تغيبها، بحثوا عنها دون جدوى، حتى فوجئوا بالعثور على الجثة فجرا ملقاة أمام المنزل.



زوجة عم الطفلة 

وأثبتت تحريات رجال المباحث أن زوجة عم الطفلة استدرجتها وخنقتها ووضعت جثتها داخل جوال، ثم ألقته من أعلى السطح أمام المنزل، بسبب خلافات بينها وبين والدة الطفلة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتها إلى النيابة التي قررت حبسها.


اقرأ أيضًا..

زوج في دعوى نشوز: شقيقتها الكبرى خربت بيتها بسبب 4 آلاف جنيه!

 

ads