الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أكرمت زوجتي وفي النهاية اكتشفت خيانتها لي» والتعليقات: «سامحها عشان ولادك»

الإثنين 06/يونيو/2022 - 12:27 ص
هير نيوز

كتب أحد الأزواج مشكلته على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والتي يروي فيها أنه قد تزوج امرأة بعد أن رأى كمية الحب منها تجاهه وعمل طوال فترة زواجهم والتي بلغت 8 سنوات على إسعادها وراحتها حيث قام بشراء شقة وكتبها بإسمها كما كان يكثر من الخروجات معهم والتنزه والذهاب لرحلات ومصايف كثيرة، ليتفاجأ ذات مرة حينما أهداها تليفون جديد وأثناء ما كان يقوم بتهيئته للاستخدام فوجئ برسائل بينها وبين شخص آخر وهي تقول له أنها لن تُحب أحد مثله ولكنها لا تستطيع أن تفعل شيء لأنها امرأة متزوجة، وجاء رد ذلك الشخص عليها بأنه لا يستطيع العيش من دونها، ولكن صاحب المشكلة أكد على أن جميع رسائلهم لم تكن متجاوزة وأنها بعد فترة عملت له حظر على هاتفها.

عاقبتها على ما فعلته

ليُقرر الزوج مواجهتها وجعلها تمضي على تنازل عن الشقة كما أخذ منها الهاتف وصار لا يُحدثها ويعاملها بإهانة بل وصل به الأمر أنه قام بضربها وجعلها تذهب لأهلها، وأن والدها غاضب منه لكونه مد يده عليها ولكنه لا يعلم السبب، موضحًا أنه لا يُريد الحديث في الأمر معه كي لا يكسره أمامه وأنها زوجته ولا يود الحديث عنها بأي كلمة سيئة في حقها حتى وإن أخطأت، ولكن لا يعلم هل يسامحها خاصة وأنها شعرت بخطئها وندمت عليه وطلبت منه السماح لدرجة أنها قد قبلت قدمه أم ماذا يفعل؟


سامحها

نصحه "س.ع" بأن يُسامحها لأنها قد فاقت من غفلتها وتُريد أن تعيش مؤكدًا على أنها لو كانت تُريد هذا الرجل الآخر لكانت استمرت معه في الحديث ولم تقوم بعمل حظر له قبل اكتشافك للأمر.

ما مرت به كان لحظة ضعف

أما "ي.ن" فأوضحت أن زوجته بنت أصول ومتربية وأن ما مرت به كان لحظة ضعف وعادت إلى صوابها وطلبت منه أن يكن كريمًا ويُسامحها لإنهاء ما بينهم ولعد إدخال الكره في حياتهم.


عشرتك معها تستحق أن تُسامحها

كذلك أكدت "م.ه" أن عشرته معها والأولاد يستحقون أن يُسامحها وأن هذه غلطة تُغفر طالما هي قد ندمت من نفسها مستشهدًا بقوله تعالى "خير الخطائين التوابون".

حسبي الله ونعم الوكيل فيها 

هذا ورفضت "و.س" أن يُسامحها زوجها حيث قالت في تعليقها " حسبي الله ونعم الوكيل فيها وفي أي حد زيها سواء كان رجل أو امرأة وأن من يفعل ذلك لا يستحق أن يُسامحه أحد".


ستر ربنا انكشف عنها

ورأت "س.ب" أن هذا الخطأ لن ينساه صاحب المشكلة ومن يُخطئ مرة يُخطئ ألف مرة موضحة أن هذا الفعل لم يكن الأول لها لأن ما حدث معها هو كشف لستر الله عليها وهذا لا يتم إلا بعد إصرار واستمرار في المعصية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads