السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهم «ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي».. قصص حب الوسط الفني تسقط في بئر الانفصال

الإثنين 06/يونيو/2022 - 07:35 م
هير نيوز

انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء تفيد بانفصال كلاً من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوض، وذلك بعد قصة حب دامت لمدة 4 سنوات، حيث نشرت ياسمين ليلة أمس منشورًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات توضح من خلاله أن الشدائد والأزمات التي تمر بها هي من توضح معادن الناس، وتقوم بعدها بإلغاء متابعته على إنستجرام وحذف صورهم سوياً.
 

وفي هذا التقرير تستعرض لكم «هير نيوز»، أبرز النجوم الذين عاشوا قصص حب كبيرة انتهت في النهاية بالانفصال. 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي



كانت بداية قصة الحب في عام 2019، وذلك بعد انفصال ياسمين عن رجل الأعمال محمد حلاوة في عام 2018، وكان تجمع الثنائي أثناء المشاركة ببطولة مسلسل "لآخر نفس"، ومع تردد الشائعات وظهورهم سوياً في أكثر من مكان قررا الثنائي اعلان قصة حبهم للجمهور والزواج في مطلع عام 2020. 

وفي الساعات الماضية انتشرت أنباء عن انفصالهم وذلك بعد إلغاء ياسمين لمتابعة العوضي على مواقع التواصل الاجتماعي. 

نيكول سابا وياسر جلال 



ارتبط الثنائي لعد سنوات وتم إعلان خطبتهما في حفل أسري، إلا أن سرعان ما انفصلا بعد عدة أشهر وفضلا الاحتفاظ لنفسهما بالأسباب. 

منة شلبي وخالد يوسف 



في عام 2007، توجت علاقة منة شلبي والمخرج خالد يوسف بالخطوبة بعد قصة حب دامت لعدة أشهر أثناء تصوير فيلم "ويجا"، إلا أن سرعان ما انفصلا الثنائي عن بعضهما. 

باسل خياط وهند صبري 



جمعت الفنانة هند صبري وباسل خياط قصة حب كبيرة في بداية حياتهما الفنية، إلا أن سرعان ما انتهت بالفشل وانفصل الثنائي عن بعضهما قبل حفل زفافهم. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads