الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجم باريس سان جيرمان يلتقي لاعبات منتخب المغرب للسيدات

الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 12:31 ص
هير نيوز

حرص النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على مقابلة بعض لاعبات المنتخب الوطني لكرة القدم النسائية، تحت 17 عامًا، من أجل تقديم التهنئة لهن بعد تأهلن إلى نهائيات كأس العالم.

 

وكان منتخب المغرب للسيدات تحت 17 عامًا، نجح في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للكرة النسائية المرتقبة، والتي من المقرر أن تنطلق فعالياتها في دولة الهند خلال الفترة المقبلة، حيث تبدأ المنافسات في الفترة ما بين 11 و30 أكتوبر 2022.


 


والتقى أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان مع لاعبات منتخبه الوطني تحت 17 عامًا السيدات، حيث حضر إليهن على هامش التجمع التدريبي الذي يقيمه منتخب المغرب لكرة القدم، في ملعب مركب محمد السادس، والذي يقام استعدادا لمواجهة جنوب إفريقيا، في إطار منافسات تصفيات الأمم الأفريقية يوم الخميس 9 يونيو 2022.

 



جدير بالذكر أن منتخب المغرب للسيدات كان قد تأهل إلى بطولة كأس العالم للكرة النسائية، بعدما نجح في تحقيق الفوز على نظيره منتخب غانا بضربات الترجيح 4-2، حيث استطاع منتخب أسود الأطلسي تحويل خسارته إلى فوز، إذ لحقت به الخسارة في الذهاب بهدفين دون رد، ليحقق التعادل في لقاء الإياب عن طريق اللاعبة فاطمة الغزاوي، ثم يلجأ الفريقين بعد ذلك إلى ضربات الجزاء.


..اقرأ أيضًا

«الإسماعيلي» يُحدد أول موعد لتدريبات الكرة النسائية


ads
ads