الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. خلافات ياسمين عبد العزيز وبلاغ حفيدة أم كلثوم واتهام سعد الصغير بانتحال شخصية

الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 03:21 م
هير نيوز

أحداث عديدة ومتلاحقة تصدرت التريند خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أثارت جدلا واسعا بين صفوف النجوم والنجمات أصحاب تلك الأحداث التي جاءت ما بين اشتباكات وخلافات وبلاغات واتهامات وموت، ويستعرض "هير نيوز" أبرز هذه الأخبار من خلال نشرة أهل الفن في السطور التالية.

اشتباكات وخلافات ياسمين عبد العزيز

تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز، التريند عبر محركات البحث على جوجل، وتحولت لحديث الجمهور، بعد الكشف عن إلغاء متابعتها لحساب زوجها النجم أحمد العوضي على "إنستجرام"، وهو ما يشير لوجود خلافات داخل الكواليس بينهما، ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد حيث اشتبكت مع شقيقها وائل عبد العزيز، وهددت بمقاضاته في حالة الحديث عنها عبر أي وسيلة إعلامية والسوشيال ميديا أيضا، بعد مشادة وقعت بينهما عبر مواقع التواصل.

بلاغ من حفيدة أم كلثوم بعد الإساءة للراحلة

تقدمت حفيدة أم كلثوم، ببلاغ رسمي ضد أحد الشعراء المغمورين، وذلك بعد تطاوله على الراحلة من خلال ندوة ثقافية، والتطرق لحياتها الشخصية وسمعتها بشكل غير لائق، وكان أثير الأمر على الساحة خلال الأيام الماضية، وخرج الشاعر للاعتذار عما بدر منه، إلا أن حفيدة الراحلة أصرت على أخذ حقها بالقانون حتى لا يتكرر الأمر مرة أخرى.

رحيل تهدد الشقنقيري بعد إنكاره الزواج منها

أشتعلت الأحداث بين عارضة الأزياء رحيل ذكري والفنان محمد الشقنيقري بعد إنكاره معرفته بها والزواج منه، وذلك فور أن أعلنت انفصالهما بشكل رسمي، وهددت رحيل بتقديم بلاغ ضده لأخذ حقها منه بالقانون، على اعتبار أن إنكاره معرفته بها والزواج منها يعد إساءة لسمعتها والتشهير بها.

سعد الصغير متهم بانتحال الشخصية
يواجه المطرب الشعبي سعد الصغير، أزمة جديدة بسبب مزحة له مع جمهوره فور تداول صورة لنجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح من طفولته مع طفل أخر يشبه إلى حد كبير سعد الصغير الذي نشر الصورة على اعتبار أنه هو ليداعب صلاح وجمهوره، ولكن سرعان ما خرج صاحب الصورة الحقيقي يهدده بانتحال شخصيته واللجوء للقانون، في حين كان قد نفى سعد علاقته بالصورة في منشور أخر مؤكدا أنه شبيه له.

الموت يلاحق الفنانين
أعلن النجم اللبناني رامي عياش، خبر وفاة والده في الساعات الماضية، ودخل الفنان في حالة حزن كبير كشف عنها منشوره الذي ودع به والده، بينما لاحقت شائعة الوفاة من جديدة الفنان أحمد ماهر الذي خرج ليؤكد أنه بخير ولا صحة لما يتردد.

ads