السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعملين دفعة واحدة» هيفاء وهبي تعود للسينما بقوة بعد غياب

الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 04:26 م
هير نيوز

حالة من النشاط الفني، تعيشها النجمة هيفاء وهبي، من خلال السينما التي تعود لها بعد غياب حيث تشارك في فيلمين دفعة واحدة، ومن المقرر عرضهما ضمن موسم الصيف وعيد الأضحى المقبل.



ويأتي العمل الأول، وهو فيلم "أشباح أوروبا" الذي انتهت من تصويره منذ فترة، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، وذلك بعد خروجه في اللحظات الأخيرة من موسم عيد الفطر.

الفيلم يشاركها بطولته كل من أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، أروى جودة، مصطفى خاطر، عباس أبو الحسن، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.



أما الفيلم الثاني فهو "رمسيس باريس"، والذي انتهت من تصوير جزء كبير منه، ومن بينها مشاهد في باريس، وتستعد لاستئناف باقي مشاهد العمل في القاهرة بشهر يوليو القادم، وذلك نظرا لانشغالها وعدد من أبطاله بأعمال أخرى.

وتظهر "هيفاء" في العملين، بوجهين مختلفين، حيث تلعب في كل منهما شخصية بعيدة تماما عن الأخرى، ويدور العمل في إطار كوميدي لايت حول قطعة من الحشيش، تمت قراءة تعويذة معينة عليها، تجعل من يشرب منها يذهب إلى أماكن مختلفة في العالم.



فيلم "رمسيس باريس" كان يحمل سابقا اسم "من فوق برج إيفيل"، تشارك في بطولته هيفاء وهبي، إلى جانب كل من حمدي الميرغني، محمد سلام، أوس أوس، محمد ثروت، محمود حافظ، وسميرة مقرون، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا..

ads
ads