الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هربت مع عشيقها وتزوجته عرفيًا».. التفاصيل الكاملة وراء تغيب فتاة الشيخ زايد

الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 04:40 م
هير نيوز

واقعة تغيب فتاة الشيخ زايد أثارت جدل الرأي العام في الساعات القليلة الماضية لطالبة تُدعى منى حسين بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان، عمرها 17 عاما، تغيبت عن منزلها الذي يقع في مدينة الشيخ زايد منذ 15 يوما تقريبا.



بداية الواقعة

البداية عندما استغاث  والد الفتاة عبر بث مباشر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، وعلى الفور كشف رجال الأمن ملابسات الحادث، وتوصلوا إلى مكانها، بعد إجراء التحريات الأمنية من خلال تحديد خط سيرها وتتبع هاتفها المحمول الخاص لمعرفة آخر المكالمات التي أجرتها من خلاله، وتم تفريغ كاميرات المراقبة وفحصها، وشاهدت الأجهزة الأمنية الفتاة، وهى تستقل إحدى السيارات، وعلى الفور تم فحص بيانات تلك السيارة وأمكن تحديد مالكها، حيث تبين أنه كان يستقلها شاب مقيم بمحافظة الدقهلية.

هربت من المنزل

بتكثيف الجهود، توصل رجال البحث إلى أن هذا الشاب تقدم إلى أسرتها فى وقت سابق من أجل خطبتها، لكنه قوبل بالرفض، فقررت الطالبة أن تهرب معه حتى يستطيعا أن يتزوجا بعيدا عن أسرتها بعد رفضها له، وكشفت التحريات عن أن الفتاة كانت قد أصيبت بحالة نفسية نظرا لرفض أهليتها زواجها لهذا الشاب الذي تربطها علاقة عاطفية به، مما دفعها لترك المنزل، والهروب برفقة عشيقها والزواج منه، أحضرت الطالبة أحد الأشخاص يقيم فى محافظة الشرقية، كى يكون وكيلا عنها، حيث أنها ما زالت قاصرا ولم تبلغ السن القانوني، حتى تستطيع أن تتزوج من الشاب الذى هربت معه، وبالفعل تزوجت من الشاب بعقد عرفى فى يوم 25 من شهر مايو الماضى.


مقطع فيديو

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، كانت قد كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يظهر خلاله والد طالبة الشيخ زايد يطلب المساعدة فى العثور عليها، بعد تغيبها من أمام أحد المولات بمدينة السادس من أكتوبر بالجيزة.

وكان والد فتاة الشيخ زايد، كان قد نشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى، يستغيث ويطلب المساعدة فى العثور على ابنته طالبة الشيخ زايد، عقب خروجها لأداء الامتحانات وعدم عودتها لمنزلها بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة.


وكشفت وزارة الداخلية فى بيان لها، أن أجهزة الأمن فحصت مقطع الفيديو وتبين ورود بلاغ لقسم شرطة ثان الشيخ زايد من والدة طالبة الشيخ زايد، يفيد بتغيب الفتاة وأقرت بأن المتغيبة ابنتها بالتبنى وبتكثيف التحريات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، تم تحديد مكان تواجد المتغيبة وتبين أنها كانت بصحبة أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الدقهلية.


حينئذ كثفت مباحث الشيخ زايد الإجراءات وتم ضبط طالبة الشيخ زايد ومرافقها، وبمواجهتهما أقرت المتغيبة بارتباطها بالمذكور بعلاقة عاطفية وسابقة تقدمه لخطبتها ورفض أهليتها فقامت بالهروب بصحبته وتزوجا بتاريخ 25/5/2022 عقب قيامها بتوكيل أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الشرقية، لعدم إتمامها السن القانونى وتم ضبطه، وبمواجهته أيد ما سبق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.


صرح عم منى حسين طالبة الشيخ زايد المتغيبة، أن والدها منذ تغيب نجلته منذ أيام لم يخرج من المنزل، وفى انتظار عودتها مرة أخرى ويبكى عليها ليل نهار، مشيرا إلى أن جهات التحقيق استمعت إلى أقوال والدها ووالدتها بعدما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى الواقعة.



أقوال عم الفتاة

ونوه عم الطالبة:" أبوها مريض قلب ومركب دعامتين بالقلب وعنده 60 سنة، ونشرنا صورها، البنت فى حالها مش بتخرج ومالهاش صحاب، وهى من النوع اللى فى حاله وبتخاف من أقل حاجة، وإحنا واثقين انها هترجع".

بينما أشاد والد الفتاة الذى كان يعمل مدير عام بوزارة الثقافة (معاش) بجهود رجال الشرطة، بعد أن حرر محضرا تغيب بقسم شرطة الشيخ زايد، يحمل رقم 1607 إدارى، مضيفا أنه مريض قلب، أجرى بعض العمليات مؤخرًا، ما يجعله عاجزًا عن الخروج للبحث عن ابنته، مناشدا الجميع بالبحث عن ابنته المتغيبة.


يذكر أن البداية عندما ورد بلاغ إلى قسم شرطة الشيخ زايد من موظف بالمعاش يفيد تغيب نجلته أثناء توجهها إلى جامعتها بحلوان، وجرى تحرير محضر حمل رقم 1607 الشيخ زايد.

 

اقرأ أيضًا..

ضبط عامل مطعم وضع هاتفًا لتصوير السيدات داخل دورة مياه بالساحل الشمالي


ads
ads