الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زوجة ثانية تشكو من تقصير زوجها معها» والتعليقات: «استحي يا شيخة!»

الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 10:08 م
هير نيوز

عرضت سيدة مشكلتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" والتي تدور حول أنها زوجة ثانية ولكن دون علم الزوجة الأولى ولكن أهل الزوج يعلمون بزواجه منها وعلى علاقة طيبة بها، لتُضيف بأنه يُحسن معاملتها ولكنه لا يُكثر من الذهاب إليها ولا يجلس معها طويلًا وحينما تطلب منه المكوث معها يتهمها بالمرض النفسي وأنها لابد وأن تعرض نفسها على طبيب نفسي وهي لا تعلم ماذا تفعل وهل هذا ليس حق من حقوقها؟


ليكي كل الحقوق والواجبات 

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع هذه المشكلة حيث أكدت "س.م" على أن لها كل الحقوق والواجبات ولكن تنازلها وقبولها بأن تكون في الظلام جعله غير قابل لما تفعله هي الآن من غضب لكونه لم يعد يجلس معها.

زوجك أناني وجبان 

هذا ووصفت "م.م" الزوج بالأناني والجبان موضحة بأنه بمجرد أن تعرف زوجته الأولى بشأن هذا الزواج وينكشف أمره سوف يختار زوجته الأولى والتعدد يريد رجل يتحمل المسئولية ويستطيع أن يعدل بين زوجاته.


تستاهلي

ومن جانبها قالت "أ.ح" "مش هتلاقي واحدة ست هتتعاطف معاكي للأسف لأن في الحالة دي بنحط نفسنا مكان الزوجة الأولى وهنقولك تستاهلي".

دوقتي الإهمال 

تعجبت "أ.ع" من شكوتها حيث قالت "مش إنتي إللي قبلتي بالوضع ده خلاص بتشتكي ليه" كما أوضحت أن مشاكله مع زوجته الأولى بسبب الإهمال ولعلكي قد ذوقتي مرار هذا الإهمال الآن.

أنتي إللي قبلتي بالوضع

أما "ي.س" فقالت أنكِ من المؤكد كنتِ تعلمين بما سيحدث معكي وقد قبلتي بالوضع فلا يحق لكي الشكولا الآن، في حين قالت "ح.م" بأن هذه العلاقة حلال ولكنها مسروقة حيث أنه يقوم بسرقة لحظة يقوم بتقضيتها معكي وأنتِ تسرقن منه قليل من الإهتمام والحب.

ليكي حق 

كما أكد "م.س" على أن لصاحبة لمشكلة حق فيما تطلبه وسيظل ذنبها في رقبته لأنه لم يعدل بين الزوجتن، ولكنه لام عليها قبولها أن تكون في هذا الوضع المستتر والذي بمقتضاه أضاع حقوقها من بين يديها.

اقرأ أيضًا..

ads