الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هددها بالذبح».. مفاجآت صادمة في جريمة الاعتداء على طفلة المنوفية

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 12:31 ص
هير نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية فى المنوفية، اليوم الأحد، القبض على المتهم بالاعتداء على طفلة بالمنوفية، بعدما تلقى قسم شرطة أشمون، بلاغًا من أحد الأشخاص بتضرره من عاطل، لاستدراجه كريمته طالبة 14 عامًا، لمسكنه والاعتداء عليها، تم ضبط المتهم المذكور وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.



بلاغ ضد المتهم

وقال "هـ. م" والد الطفلة ضحية الاعتداء في أشمون بمحافظة المنوفية، أنه حرر بلاغ ضد المتهم وأن ابنته ليست مذنبة لكن هذا الشخص الذي انساق وراء شهوته واقتاده الشيطان إلى ارتكاب جريمة مثل هذه.


وأضاف الأب: "أريد حقي وحق ابنتي بالقانون، ويجب على كل ولي أمر أن يقدم على هذه الخطوة وألا يخشى شيئا، لأن الضحية ليست مذنبة بأي شكل".




وأوضح والد الضحية: "ابنتي تحفظ كتاب الله كاملا، ووالدتها بتصحى كل يوم الصبح بتوديها وتيجي أخر اليوم لبيتي، وبالتالي مش هخاف من حاجة لأن مبياخدش الروح غير اللي خالقها، مفيش أغلى من بنتي، أنا أزهري  تربيت على مبادئ الشريعة ومن عائلة مشهود لها بالسمعة الطيبة في مركز أشمون وأنا مهندس زراعي بالإدارة الزراعية، وأنا من أسرة تربت وترعرت على كتاب الله".


تفاصيل الاعتداء على فتاة المنوفية

وحكى الأب تفاصيل الجريمة البشعة التي تعرضت لها ابنته: "بنتي بتروح الساعة 6 الصبح الكتاب وأنا كمان بوديها في بعض الأيام وفي يوم الواقعة فوجئت باتصال من أمها الساعة 1 ظهرا وقالت الحقني، بنتك الواد اللي اسمه كذا خطفها واعتدى تحت تهديد المطواة وحطها على رقبتها وكتم نفسها».


وتابع: "لم أدري أين أنا ذاهب وإلى أين أسير، وقطعت الطريق في 3 دقايق ولقيت بنتي ترتجف، وقالت لي هددني يا وقالي لو اتكلمتي هدبحك وهحطك تحت الأرض ومش هطلع من البيت تاني، ومكنتش عارف أتمالك نفسي".




وأكمل الأب: "قالتالي وأنا ماشية راجعة من الكتاب لقيت الولد ما بين البيت والدكان بفارق 700  متر، وفي منتصف الطريق بسبسلها، وسألها أنتِ أخت أنس؟ قالت آه، قالها خدي الكوتشي ده إديه لأنس عشان ماتش الكورة، وعمل أنه بيجيبه وراح راجع مرة واحدة حط إيده على بوقها وسحبها جوه منزله وقام بالاعتداء عليها وهي طفلة عمرها 14 سنة".


اقرأ أيضًا..

فتاة تدّعي خطف شقيقتها داخل ميكروباص.. والأمن: «كانت بايتة عند صديقها»


ads
ads