الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة شلبي تتصدر التريند بـ"خناقة" مع متابع والزواج من أحمد السعدني

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 02:01 م
هير نيوز


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة أخبار الفنانة منة شلبي، وذلك بعد أن اصطدمت بمتابع عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر". 
ولكن لم يكن ذلك السبب الوحيد، فأيضاً انتشار شائعة زواجها من النجم أحمد السعدني كان السبب في تصدرها مؤشرات البحث، وذلك لمعرفة تفاصيل ذلك الخبر. 





وترصد لكم "هير نيوز"، تفاصيل تصدر الفنانة منة شلبي لمحركات البحث في الساعات الأخيرة. 

هجوم منة شلبي على أحد المتابعين 







نشبت مشادة كلامية بين الفنانة منة شلبي وأحد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل التغريدات "تويتر"؛ وذلك بسبب استعارته لاسمها وانتحاله لشخصيتها. 

ونشرت تغريدة تهاجمه من خلالها قائلة: مساء الخير أنا عندي مشكلة مع النوع ده من التويتات معنديش مشكله إنك تكتب اسمك كأنك أنا، وأنت مش أنا !! بس عندي مشكلة كبيرة مع النوع ده من التويتات محتاج تغير اسمك أحسن بليز"، ثم كتبت تغريدة أخرى: "أنا كمان آسفة جدا إني مش قابلة الأسف بليز غير اسمك".



اقرأ أيضًا..


زواج منة شلبي وأحمد السعدني 






ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بخبر زواج الفنانة منة شلبي من النجم أحمد السعدني، وتصدر اسمها على الفور جميع مؤشرات البحث. 

لتبين بعدها أنها شائعة ليس إلا، وطوال مسيرتها الفنية لم ترتبط منة عاطفيًّا سوى مرة واحدة من المخرج خالد يوسف، وتوجت علاقتهما بالخطوبة لكن سرعان ما انفصلا عن بعضهما. 


ads