الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بتروجيت يتعاقد مع توأم تنس الطاولة بالأهلي

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 02:43 م
هير نيوز

أعلن مجلس إدارة نادي بتروجيت برئاسة اللواء جمال فوزي، عن إتمام التعاقد رسميًّا مع التوأم مروة الهضيبي ومريم الهضيبي، لاعبتا النادي الأهلي لتنس الطاولة.

 

وأوضح نادي بتروجيت، أنه نجح في ضم الشقيقتين التوأم، في صفقة انتقال حر؛ حيث حصل التادي البترولي على توقيعهما رسميًا، لينضما لصفوف النادي خلال الفترة المقبلة في إطار سعي مجلس إدارة النادي لتدعيم لعبة تنس الطاولة.

 





الدوري الممتاز


وكان نادي بتروجيت نجح في تحقيق الصعود إلى الدوري الممتاز لتنس الطاولة هذا الموسم، قبل أن يسعى لتدعيم صفوفه بضم توأم الأهلي في اللعبة خلال صفقة انتقال حر؛ حيث يسعى النادي لعقد صفقات قوية تكون إضافة للفريق خلال الفترة المقبلة، إذ يسعى النادي لتحقيق نتائج مميزة في الموسم الجديد.

 

جدير بالذكر أن اللاعبة المصرية مريم الهضيبي هي المصنفة رقم 41 على مستوى العالم للسيدات في تنس الطاولة، وكانت قد حصلت على بطولة إفريقيا للسيدات، كما حققت الفوز مع النادي الأهلي في جميع بطولات الفرق، والدوري محليًّا وأفريقيًّا وعربيًّا.

 


اقرأ أيضًا..

الصراع الأزلي.. الزمالك يخطف صفقة خامسة من لاعبات طائرة الأهلي





ومن المقرر أن تشارك مريم الهضيبي مع المنتخب القومي للسيدات، المكون من هنا جودة ودينا مشرف في بطولة ألعاب البحر الأبيض المتوسط القادمة، والتي ستقام في الجزائر.

 

في المقابل، احتلت مروة الهضيبي المركز 10 في التصنيف العالمي تحت 18 سنة في سبتمبر 2018، وكانت إحدى اللاعبات المشاركات في أولمبياد الشباب تحت 18 سنة التي أقيمت في الأرجنتين.

 

حققت مروة الهضيبي العديد مع الإنجازات رفقة النادي الأهلي، وحصلت على جميع بطولات أفريقيا للناشئين في المراحل العمرية المختلفة، تحت 15 سنة مرة، وتحت 18 سنة 4 مرات، وتحت 21 سنة مرتان، كما حصلت على بطولة الألعاب الأفريقية تحت 18 سنة، وحصدت الميدالية البرونزية في زوجي السيدات موسم 2020-2021، وحصلت مع النادي الأهلي على جميع بطولات الدوري والفرق محليا وعربيا وأفريقيا

 


ads
ads