الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة موسيماني تُهاجم الأهلي: هناك سلبية مستمرة والأرقام تتحدث عن نفسها

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 11:21 م
هير نيوز

هاجمت مويرا تلاجالي، زوجة ووكيلة أعمال الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة الأهلي وبعض الجماهير بسبب الانتقادات المستمرة التي يتعرض لها المدرب.

 

وعبرت زوجة موسيماني عن غضبها من إعلان النادي الأهلي عن وجود اجتماع مع مدرب الفريق، حيث إنه من الطبيعي أن يحدث اجتماع بشكل دوري للاطمئنان على جميع الأمور، لكن النادي لم يكن يعلن عن ذلك في السابق مثل هذه المرة.

 



وقالت مويرا في تصريحات لقناة “ نيوز روم أفريكا” الجنوب أفريقية: هو أمر عادي للغاية أن يعقد اجتماع بين المدرب والنادي، لكن لما يحدث هذا هذه المرة، فهي المرة الأولى التي نرى فيها النادي يعلن عن عقد اجتماع مع بيتسو موسيماني، هناك شيء غريب.

 

وأضافت زوجة بيتسو موسيماني: أمر الاجتماع لا يعني لنا الكثير، فقد خاض المدرب 94 مباراة مع الأهلي ولم يتلق الهزيمة في 88٪ من المباريات، الأمر الذي يؤكد أنه عمل بشكل رائع مع الفريق.

 



وتابعت، علاقتنا بالنادي ليست عدائية وبيننا عقود تم توقيعها في مارس الماضي، ولكن المشكلة تكمن في أن هناك سلبية مستمرة من بعض مشجعي النادي الأهلي وبعض وسائل الإعلام، هناك من يحاول أن يصدر معلومة أن المدرب عديم الفائدة وهذا أمر غير مجدي، حيث إن أرقام بيتسو موسيماني مع الأهلي تتحدث عن نفسها.

 

جدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن عن عقد اجتماع مع بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل مناقشة العديد من الأمور الهامة التي تخص مستقبل الفريق، وأعلن ذلك عبر صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

..اقرأ أيضًا

انطلاق نهائيات بطولة الجمهورية للفروسية بمشاركة 400 متسابق


ads
ads