الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مراتي رافضة تستضيف أمي القعيدة شهر واحد» والتعليقات: «الأم لا تعوض.. طلقها»

الخميس 09/يونيو/2022 - 09:07 م
هير نيوز

عجز صاحب تلك المشكلة التي سوف يتم عرض تفاصيلها عن إيجاد حل لها حيث أوضح أن والدته سيدة قعيدة لا تستطيع خدمة نفسها لذا كانت لدى أخيه وزوجته والآن سوف يُسافر الزوج برفقة زوجته لأداء مناسك الحج وسيستغرق ذلك الأمر شهرًا ليصبح بطبيعة لحال تواجد الأم ضرورة لدى صاحب المنشور ولكن ما اعترض الأمر هو رفض زوجته وهو لا يعرف كيف يتصرف؟ لذا قام بعرض المشكلة على إحدى صفحات الفيسبوك لعله يجد الحل من رواد الصفحة.


هي دي حاجة تسأل فيها

انهالت التعليقات على هذا المنشور ومن بينها تعليق "أ.ن" والذي أعرب عن تعجبه من سؤال صاحب المشكلة حيث قال "أمك ثم أمك ثم أمك هي دي حاجة تأخد فيها رأي الناس".

ودي زوجتك عند أهلها الشهر ده

أما "س.س" فقد نصحته بأن يجعل زوجته تذهب إلى بيت أهلها هذا الشهر ويأتي هو بوالدته وتجلس معه شهر أو شهرين أو حتى 3 أشهر وإن استطاع أن يأتي لها بمن يخدمها مقابل أجر وذلك خلال فترة تواجده بالعمل فليفعل ذلك.


خلي مراتك تجهز نفسها لنفس الموقف 

وكان لـ " و.ل" تعليق يوقع الرعب في نفس الزوجة حيث قالت له " خد مراتك لبيت أهلها وأخدم أنت أمك وزوجتك تجهز نفسها لنفس الموقف".

تزوج بأخرى لديها قلب 

أما "س.ج" فكان له رأي آخر وهو أنه لا يأتي بغريب لخدمة والدته بل يتزوج بأخرى لديها قلب ورحمة وتصون العشرة وتحترمه وتحترم أهله.


لو والدتك جنبي كنت خدمتها

هذا وأقسمت "م.أ" على لو أن والدة صاحب المنشور بجوارها لقامت هي بخدمتها ونالت الثواب بدل الحيرة والبحث عن حل للمشكلة.

خدمة والدتك واجبة عليك

أكدت "إ.ر" على أن خدمة أمه واجبة عليه واصفة إياها بالهدية والتي أرسلها الله له من السماء كي يرى الخير كله ونصحته بأن لا يلوم زوجته فكما تدين تُدان بل يتركها تذهب لبيت أهلها هذا الشهر إلى أن تعود والدتك لأخيك بعد إنقضاء فترة الحج له.

اقرأ أيضًا..

ads
ads