الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد بلاغ طليقته.. أب يقيد طفله المعاق بالجنازير بسبب زيارة زوجته الثانية لأهلها

الجمعة 10/يونيو/2022 - 11:53 ص
هير نيوز


في واقعة مثيرة وغريبة، كشفت الأجهزة الأمنية، ملابساتها، بعد أن تم تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" متضمناً تكبيل طفل داخل غرفة بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة.





ملابسات الحادث


وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من كشف غموض وملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لطفل يعاني من إعاقة مكبل بجنزير حديد ومقيد بسرير داخل غرفة.

بالمعاينة والفحص تبين أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ربة منزل- مقيمة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، بتضررها من طليقها عامل – مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، لقيامه بتكبيل نجلهما، 13 "يعانى من ضمور بالمخ، من يده بجنزير حديد وتقييده بسرير داخل غرفة أعلى سطح العقار محل سكنه.


اقرأ أيضًا..

زوجة في دعوى خلع: زوجي ممل وروتيني.. وهو يطالب برد 900 ألف جنيه




اعترافات المتهم


بالإنتقال والفحص تبين وجود غرفة أعلى سطح العقار بها سرير وخالية من قاطنيها، وتم التقابل مع المشكو في حقه والطفل المذكور بشقته، وبمناقشته أقر بقيامه بارتكاب الواقعة، وأنه منفصل عن طليقته منذ 10 سنوات، وتزوج من سيدة أخرى مقيمة معه بذات الشقة وبصحبتهما الطفل المذكور، وأنه نظراً لقيام زوجته بزيارة أهلها بمحافظة أخرى وذهابه للعمل، وخشيته ترك نجله للمنزل أو إحداثه مكروه بنفسه اضطر لفعل ذلك وعقب عودته من العمل يقوم بإنزاله للشقة سكنه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


اقرأ أيضًا..

نهاية ابن الخطيئة.. الأم قتلت صغيرها لتستمتع بالحرام مع عشيقها


ads