السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بطائرة خاصة" آمبر هيرد في أول ظهور بعد تغريمها 8 ملايين دولار لجوني ديب

الجمعة 10/يونيو/2022 - 10:54 م
هير نيوز

 

شوهدت النجمة الأمريكية آمبر هيرد، في طريقها إلى مدينة نيويورك على متن طائرة خاصة، في أول ظهور لها بعد تغريمها مبلغ 8.35 مليون دولار كتعويضات لطليقها جوني ديب..





آمبر هيرد تسافر لمدينة نيويورك


هذا هو الظهور الأول للنجمة آمبر هيرد، منذ خسارتها لمحاكمة التشهير ضد زوجها السابق جوني ديب، حيث شوهدت الممثلة تطير إلى مدينة نيويورك اليوم على متن طائرة خاصة، على الرغم من إصرار محاموها على أنها لا تستطيع تحمل مبلغ 8 ملايين دولار.



اقرأ أيضًا..

"أنا تخنت واللي مش مبسوط يقلب القناة" غادة رجب ترد على منتقديها بسبب الوزن الزائد| فيديو




انضمت نجمة أكوامان البالغة من العمر 36 عامًا، إلى شقيقتها ويتني ومساعدها الشخصي، على متن الطائرة أثناء سفرها إلى مدينة نيويورك، في رحلة استغرقت بضع ساعات، قبل عودتها إلى واشنطن على متن طائرة خاصة.

أمرت المحكمة بدفع هيرد، مبلغ 10 ملايين دولار كتعويضات إلى ديب، و 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، تم تخفيضها إلى 350 ألف دولار، بينما حصلت هيرد على مبلغ 2 مليون دولار من طليقها. مما يعني أنها مدينة لطليقها 59 عامًا، بمبلغ 8.35 مليون دولار.




آمبر غير قادرة على دفع المبلغ لجوني ديب


في اليوم التالي لصدور الحكم، كشفت "إيلين تشارلسون بريدهوفت" محامية هيرد،  أن موكلتها تخطط لاستئناف الحكم، بينما زعمت أن الممثلة غير قادرة على دفع مبلغ 8.35 مليون دولار.

كما رددت المحامية أفكار موكلتها بشأن الحكم، واصفة إياه بأنه "نكسة كبيرة" للنساء، قائلة :"ما لم تسحبي هاتفك وتلتقطي فيديو لزوجك وهو يتعدى عليكي بالضرب، فلن يتم تصديقك".




كما أشارت إلى أن هيئة المحلفين في القضية قد تأثرت بالرأي العام، بما في ذلك المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي التي تمت مشاركتها لدعم ديب.


اقرأ أيضًا..

سمية الخشاب في صدارة «التريند» بسبب نصيحة غريبة لطلاب الثانوية العامة


ads
ads