الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بعد إلغاء جولته الغنائية" جاستن بيبر يعلن إصابته بشلل في الوجه بفيديو صادم| فيديو

الجمعة 10/يونيو/2022 - 10:43 م
هير نيوز

 

كشف المطرب الكندي جاستن بيبر، أنه عانى من شلل مؤقت في الوجه بسبب متلازمة "رامسي هانت" بعد أيام قليلة من إجباره من قبل الأطباء على إلغاء جولته الغنائية العالمية.. 




نجم البوب الكندي جاستن بيبر


في فيديو صادم، نشره جاستن بيبر على صفحته الرسمية على إنستجرام، شرح  نجم البوب ​​البالغ من العمر 28 عامًا، تشخيص مرضه وهو أحد مضاعفات الهربس النطاقي الذي يمكن أن يؤدي إلى شلل في الوجه.

ووفقًا للأطباء، فإن ضعف السمع وشلل الوجه المرتبطين بمتلازمة "رامسي هانت" مؤقتان، ومع ذلك، يمكن أن يصبحا دائمين في بعض الحالات، وهنا تكمن خطورة المرض.



اقرأ أيضًا..

غادة رجب: "معرفش حاجة عن شيرين عبد الوهاب ولا أعرف رقمها إيه دلوقتي"| فيديو




لم يكن جاستن، قادر على تحريك عينه اليمنى، ولم يتحرك الجانب الأيمن من وجهه عندما بدأ الفيديو قائلاً: " مرحبًا جاستن هنا، أردت إطلاعكم على ما يجري".



جاستن بيبر يشرح مرضه


وقال المطرب العالمي :"من الواضح كما ترون.. لدي متلازمة تسمى متلازمة "رامسي هانت" وهذا الفيروس يهاجم أعصاب أذني وأعصاب وجهي وقد تسبب في إصابة وجهي بالشلل".




كان بيبر، قد أعلن يوم الثلاثاء أنه سيؤجل "العروض القليلة المقبلة" من جولته العالمية والتي تتضمن 130 حفلا غنائيا بسبب "مرض غير مرتبط بكوفيد".




في المقطع الذي نشره، أظهر جاستن الآثار المدمرة لمرضه حيث أظهر كيف أن عينه لم تكن ترمش، ولا يستطيع الابتسام، ولا يمكنه تحريك نصف وجهه الأيمن.



ads
ads