الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتخب السلة يقف دقيقة حدادًا على روح "كريم أبو قورة" قبل انطلاق المران

الجمعة 10/يونيو/2022 - 11:03 م
هير نيوز

حرص منتخب مصر لكرة السلة، على الوقوف دقيقة حداد على روح اللاعب كريم أبو قورة، قبل انطلاق مران الفراعنة؛ حيث توفي اللاعب المصري اليوم الجمعة، خلال مشاركته في بطولة أفريقيا للجامعات.

 

ووقف الجهاز الفني والطبي والإداري لمنتخب كرة السلة المصري ومعهم اللاعبين، دقيقة حداد، حزنًا ووفاءً على زميلهم الذي غيبه الموت فجأة اليوم، وجاء ذلك في حضور المهندس محمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد السلة المصري.

 



صدمة مفجعة


وتلقى الجمهور المصري مساء اليوم، صدمة مفجعة بوفاة اللاعب كريم أبو قورة، لاعب نادي هليوبوليس لكرة السلة، حيث وافته المنية صباح الجمعة، بعدما سقط بشكل مفاجئ خلال مشاركته في فعاليات بطولة أفريقيا للجامعات.

 

جدير بالذكر أن اللاعب كريم أبو قورة، كان قد تواجد ضمن بعثة منتخب جامعةAUC  المشاركة في بطولة إفريقيا للجامعات، والتي تقام فعالياتها في كينيا خلال الفترة الحالية.

 

اقرأ أيضًا..

سقوط مفاجئ.. وفاة "كريم أبو قورة" لاعب كرة السلة المصري خلال مباراة دولية



وذكر الاتحاد المصري لكرة السلة، أن اللاعب المصري كريم الشهير بكريم البحريني، كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة خلال الشوط الأول من المباراة، حيث سقط على أرض الملعب بشكل مفاجيء، وحاول الجهاز الطبي إسعفاه ولكن لم تفلح المحاولات، ليتم نقل اللاعب إلى المستشفى، قبل أن يتم إعلان وفاته في المستشفى التي تم اصطحابه إليها فورًا.

ads
ads