الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عمر في حوارها مع «هير نيوز»: أختار من الموضة ما يناسبني.. وهذا رأي زوجي في «رانيا وسكينة»

السبت 11/يونيو/2022 - 09:11 م
هير نيوز

نجمة استطاعت في الفترة الأخيرة أن تحقق نجاحات عديدة في السينما والدراما التلفزيونية، تنوعت أعمالها بين الكوميدي والتراجيدي ولم تحصر نفسها في قالب واحد مثل نجمات أخريات، إنها مي عمر التي تحدثت مع «هير نيوز» عن أعمالها الفنية الجديدة، وعلاقتها بزوجها المخرج محمد سامي وبناتها تايا وسيلين، كما كشفت عن علاقتها بالمطبخ والموضة والسوشيال ميديا.

فإلى نص الحوار..


_ راهنتِ في رمضان الماضي على تقديم عمل كوميدي وهو "رانيا وسكينة".. ألم تقلقكِ تلك التجربة؟

هذه ليست المرة الأولى التي أقدم فيها مسلسل كوميدي، بل قدمت من قبل تجربة مثل مسلسل "ريح المدام" وحققت نجاحًا كبيرًا وقتها، كما أنني وجدت في "رانيا وسكينة" كل العوامل التي تؤدي لنجاحه بداية من السيناريو الجيد للمؤلف محمد صلاح العزب، وكان أكثر ما يميزه هو أن الكوميديا المبنية على كوميديا الموقف وليس الاستظراف مثلما يحدث في بعض الأعمال الأخرى، بالإضافة إلى وجود المخرجة شيرين عادل التي تمتلك خبرة كبيرة، إلى جانب مشاركة عدد من النجوم المميزين في العمل مثل روبي وكل من تعاونوا في المسلسل.



_ هل هناك أعمال فنية جديدة تحضرين لها حاليا؟

لدي مشروع درامي جديد بعنوان "ملكة المسرح"، وهو مكون من عشر حلقات فقط، سيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ويتم تحضيره خلال الفترة الحالية، وسيتم الإعلان عن باقي فريق العمل المشارك معي قريباً.


_ هل ترين أن المنصات ستحل محل التلفزيون التقليدي؟

أظن أن ذلك صعب أن يحدث ولكن المنصات فتحت بابًا جديدًا للإنتاج الدرامي، ليس محددًا بموسم معين للعرض ولا محدد بثلاثين حلقة، وكل تلك الأشياء بالتأكيد أثرت على الصناعة بشكل إيجابي، وأتمنى تجربتي القادمة في المنصات تحقق النجاح وتحظى بإعجاب الجمهور.



_ ما الشخصية التي تحلمين بتقديمها؟

الحمد لله، خلال الفترة الماضية قدمت عددًا من الشخصيات التي كنت أتمنى تقديمها سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية، ولكن مازلت أحلم بتجسيد شخصية تاريخية، على الرغم من عملي أن المسألة ليست سهلة وتحتاج إلى عمل فني ضخم حتى تظهر بالشكل اللائق للجمهور، ولذلك لا أتسرع في تلك الخطوة.


_ هل تأخذين رأي زوجك المخرج محمد سامي في أعمالك الفنية؟

يحرص كل طرف فينا على أخذ آراء الآخر في الأعمال الفنية التي تعرض عليه، بل نقرأ السيناريوهات المعروضة علينا معا، ومحمد سامي يمتلك خبرة كبيرة في المجال ولذلك أثق في رأيه، ولكن في آخر عمل لي وهو مسلسل "رانيا وسكينة" لم يقرأ معي السيناريو، ولكنه شجعني على خوض التجربة لأنه وجد أن فريق العمل جيد جداً، وبالتأكيد حرصت على معرفة رأيه بعد عرض المسلسل على الشاشة، وكان معجبًا به جدًا.



_ كيف تستطيعين التوفيق بين عملك كفنانة وبين دورك كزوجة وأم؟

أحاول على قدر الإمكان التوازن بين الاثنين وعدم الإخلال بأي منهما، أو أن يؤثر أحدهما على الآخر، وهذا أمر ليس بالسهل بالتأكيد ولكن في نفس الوقت لابد أن أفعله لأن النجاح العملي لا يعوض أبداً النجاح الأسري، والعكس، والحقيقة أن زوجي محمد سامي يساعدني ويدعمني كثيراً وهذه أحد العوامل الهامة التي تجعلني أحافظ على التوفيق بين العمل والأسرة.



_ احكي لنا موقف حدث معك أثناء التصوير بينك وبين بناتك؟

هناك العديد من المواقف، فأنا طوال فترة التصوير لم أنقطع عن تايا وسيلين أبدا، بل أنني أكون على تواصل دائم معهما عبر الهاتف، وأفرغ وقت الراحة أو أوقات ما بين المشاهد للحديث معهما ومعرفة كل تفاصيل يومهما، خصوصاً أن فترة التصوير كانت طويلة واستغرقت حوالي ثلاثة أشهر كاملة، بل أن ابنتي تايا كانت تذاكر معي على "الموبايل" خلال فترة امتحاناتها، لأنها تعودت مني متابعتها في دراستها مثلي مثل أى أم.



_ حدثينا عن علاقتك بالمطبخ؟

أجيد الطبخ وأصنع العديد من الأكلات المعروفة، ولكن في نفس الوقت لا أدخل المطبخ كثيرا؛ وذلك بسبب انشغالي أغلب الوقت سواء بالتحضير أو بتصوير أعمالي الفنية الجديدة.



_ وماذا عن علاقتك بالسوشيال ميديا؟

علاقة جيدة ودائما ما أحرص على التواصل مع جمهوري عن طريق حسابي الشخصي على إنستجرام، وأنشر فيه العديد من الصور سواء الخاصة بالعمل أو بحياتي الخاصة مع بناتي، والحقيقة أنني أستقبل عليها العديد من التعليقات الإيجابية.



_ وما الموضة التي تفضلينها؟

أتابع الموضة العالمية وأهتم بمعرفة كل جديد فيها، ولكنني أختار منها ما يناسبني ويتماشى مع ذوقي، فليس كل ما هو من الموضة يمكن أن يكون مناسبا، ولكن المهم أن يكون مناسبا لشكلي ولون بشرتي ووزني.


اقرأ أيضًا..

مي عمر لـ«هير نيوز»: «رانيا وسكينة يعتمد على كوميديا الموقف وليس الاستظراف»



ads
ads