الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عمر لـ«هير نيوز»: «رانيا وسكينة يعتمد على كوميديا الموقف وليس الاستظراف»

السبت 11/يونيو/2022 - 06:38 م
هير نيوز

في حوار خاص لـ«هير نيوز»، تحدثت النجمة المصرية الشابة مي عمر، عن مسلسلها الذي شاركت به خلال الماراثون الرمضاني لعام 2022، رانيا وسكينة، والذي وصفته بأنه عمل كوميدي ناجح..

 

مي عمر: رانيا وسكينة يعتمد على كوميديا الموقف



ردا على سؤال، حول اتجاهها للأعمال الكوميدية، قالت النجمة مي عمر: "هذه ليست المرة الأولى التي أقدم فيها مسلسل كوميدي، بل قدمت من قبل تجربة مثل مسلسل "ريح المدام" وحققت نجاحا كبير وقتها".


وعن مسلسلها الذي تم عرضه برمضان الماضي، قالت مي: " وجدت في "رانيا وسكينة" كل العوامل التي تؤدي لنجاحه بداية من السيناريو الجيد للمؤلف محمد صلاح العزب".


وأضافت :" أكثر ما يميز العمل هو أنه مبني على كوميديا الموقف وليس الاستظراف مثلما يحدث في بعض الأعمال الأخرى، بالإضافة إلى وجود المخرجة شيرين عادل التي تمتلك خبرة كبيرة".


وفي ثنائها على الأبطال المشاركين في العمل أعربت مي، عن سعادتها بمشاركة عدد كبير من النجوم المميزين في العمل مثل الفنانة روبي، وكل من تعاونوا في المسلسل.

 

مي عمر: أحرص على أخذ رأي زوجي



وحول ما إذا كانت تأخذ رأي زوجها المخرج محمد سامي في أعمالها الفنية، قالت مي :"يحرص كل طرف فينا على أخذ آراء الآخر في الأعمال الفنية التي تعرض علية، بل أننا نقرأ السيناريوهات المعروضة علينا معاً".


وأضافت: "محمد سامي، يمتلك خبرة كبيرة في المجال ولذلك أثق في رأيه، ولكن في آخر عمل لي وهو مسلسل "رانيا وسكينة" لم يقرأ معي السيناريو، ولكنه شجعني على خوض التجربة لأنه وجد أن فريق العمل جيد جداً، وبالتأكيد حرصت على معرفة رأيه بعد عرض المسلسل على الشاشة، وكان معجب به جدا".


اقرأ أيضًا..

محمد عادل إمام يتورط في أزمة كبيرة بسبب «عمهم»


ads
ads