الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد عادل إمام يتورط في أزمة كبيرة بسبب «عمهم»

السبت 11/يونيو/2022 - 05:46 م
هير نيوز

يراهن النجم محمد عادل إمام، على فيلمه الجديد "عمهم"، الذي خضع بسببه طوال الفترة الماضية لتحضيرات خاصة، ليس من ناحية العمل على أبعاد الشخصية فقط، ولكن من الناحية الجسدية والشكلية، حيث خضع لتدريبات قاسية من أجل بناء جسمه بالشكل المناسب للشخصية التي يلعبها داخل الأحداث.



ويجسد محمد إمام، دور ملاكم يدعى سلطان، لديه العديد من الطموحات والأحلام التي يسعى لتحقيقها من خلال رحلة صعوده ونجاحه، إلا أن الرياح لا تأتي بما تشتهي السفن، حيث يخوض العديد من الصراعات مع بعض العصابات التي تجبره الصدفة على مقابلتهم ويتورط في أزمة كبيرة بعد أن يكتشف أمور عديدة تضعه في دائرة الخطر، ويدور الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق والأكشن والمطاردات.

ويعمل صناع الفيلم حاليا على الانتهاء من المكساج والمونتاج بعدما تم الانتهاء من تصوير كافة مشاهده استعدادا لعرضه ضمن موسم عيد الأضحى، والذي يراهن به منتجه أحمد السبكي على تصدره شباك التذاكر حيث يعتبر هذا العمل من الأعمال الضخمة.



وكان قد ترددت العديد من الشائعات حول العمل في الفترة الأخيرة منها وقوع خلاف شديد بين بطل الفيلم محمد عادل إمام والمنتج أحمد السبكي بسبب تدخل الأخير في العديد من التفاصيل، وهو ما رفضه الأول واضطر للانسحاب من التصوير، ولكن خرج الثنائي ينفيان ما تردد ويؤكدان أن لا خلاف بينهما وأنهما تربطهما علاقة طيبة.



فيلم "عمهم" من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، أيتن عامر، سيد رجب، محمد سلام، هدى المفتي، محمد ثروت، ومحمد لطفي، ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.

يذكر أن آخر أعمال محمد عادل إمام، كان مسلسل "النمر" الذي تم عرضه في رمضان 2021، وشاركه في بطولته كل من هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضًا..

ads