الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المحامي قاتل زوجته بالدقهلية: «حولت حياتي إلى حلبة مصارعة»

السبت 11/يونيو/2022 - 08:12 م
هير نيوز

أدلى المحامي المتهم بقتل زوجته باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، وقال: "نعم قتلتها، لأنها تستحق ذلك، حولت حياتي إلى جحيم، كانت تتشاجر معي ليل ونهار، وفى الفترة الأخيرة بعدنا عن بعض وكانت حياتنا أشبه بحلبة مصارعة، لهذا أقدمت على قتلها".




وكان محامي بقرية كفر الجنينة التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، قد قضى على حياة زوجته المحامية، إثر خلافات بينهما، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.


البداية عندما ورد إلى مدير أمن الدقهلية، بلاغا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إخطار إلى مأمور مركز شرطة نبروه، بالعثور على جثة محامية متوفاة داخل منزلها بقرية كفر الجنينة التابعة لدائرة المركز، وذلك بعد نشوب مشاجرة مع زوجها، على الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار خنق على الرقبة، وبالفحص وسؤال شهود العيان، اتهموا زوجها ويدعى "م. ع. ا". محام، بقتلها بسبب خلافات زوجية بينهما.




ونجح ضباط مباحث المركز فى ضبط المتهم،  وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة لخلافات بينهما، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت بنقل الجثة لمشرحة المستشفى، واستدعاء الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة.


اقرأ أيضًا..

«موبايل في السقف».. عامل نظافة يصور السيدات داخل غرفة تغيير الملابس


ads