الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمينة خليل: «أنا ضد كلمة مُزة.. لكن كلنا مزز من جوانا»| فيديو

السبت 11/يونيو/2022 - 09:55 م
هير نيوز

في ظل انتشار لفظ "مزة" ووصف الكثير من الفتيات الجميلة صاحبة الجسد الجذاب به، ظهرت الفنانة أمينة خليل، في لقاء ببرنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، وخلال لقائها معها عبرت عن عدم قبولها لكلمة "مُزة" التي يطلقها البعض على الفتاة الجميلة.

وسألتها إسعاد يونس قائلة: «كلمة مزة اللي انتشرت في الجيل الحالي أو جيلكوا تنتطبق على مين؟»، وكان رد أمينة خليل أنها ضد هذه الكلمة جدا.



وقالت أمينة: «مبحبش الكلمة دي، ولكن ممكن أقول عن جيل غير جيلنا زي سعاد حسني نطلق عليها مزة مفيش زي المزة دي»، وعلقت إسعاد: «بصراحة أه أنا موافقة».

وفي نهاية الحوار علقت أمينة خليل على لفظ كلمة مزة وقالت: «كلنا مزز من جوة»، وقبلت إسعاد يونس ذلك الوصف والتعليق وقالت لها إن ذوقهن متشابه على الرغم من اختلاف الأجيال بينهما.

وترفض الكثير من الفتيات لفظ "مزة" وتعترض عندما يلقبها به أحد، حيث تعتقد أنه لفظ غير مناسب وغير لائق أن يتم النداء به للفتاة التي يجب التعامل معها بطريقة معينة ومهذبة.

وذلك على الرغم من قبول بعض الفتيات لكلمة مزة واعتبارها لفظ غزل ووصف جيد تشعر بالسعادة عندما يلقبها أحد به، فالفتيات تختلف آرائهن على هذا اللفظ الذي انتشر مع الأجيال الحديثة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads