السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن «ياسمين الخطيب».. فنانات أُصيبن بأمراض نفسية وحاولن الانتحار

الأحد 12/يونيو/2022 - 01:05 ص
هير نيوز

تصدرت الإعلامية ياسمين الخطيب صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، وذلك بعد إعلانها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن محاولتها للانتحار، بسبب إصابتها بمرض انفصام الشخصية.



وكتبت ياسمين الخطيب عبر حسابها على فيسبوك: "بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، التي أتناولها بانتظام بناءً على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة -للأسف- فأُعدت غصبًا إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها.. لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه". 



وتابعت ياسمين الخطيب: "سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـ BPD.. على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة.. لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص".

وفي الحقيقة قد سبق ياسمين العديد من النجمات اللاتي حاولن الانتحار بسبب إصابتهن بأمراض نفسية، وترصد «هير نيوز» في السطور التالية أبرزهن..

شيرين عبدالوهاب 




حاولت شيرين عبد الوهاب الانتحار من خلال تناول جرعة زائدة من الدواء، بسبب إصابتها بالاكتئاب عقب انفصالها عن حسام حبيب. 

ريهام سعيد 



كشفت ريهام سعيد في عدد كبير من اللقاءات أنها أصيبت باكتئاب حاد ظلت تتعالج منه لفترة طويلة مع أطباء نفسيين، وذلك أثناء تقديمها لبرنامج "صبايا الخير"، بسبب الحالات الصعبة التي كان تتعرض لها يوميا.

غادة عبدالرازق 



في برنامج كلام الناس، كشفت غادة عبدالرازق أنها تتردد على الأطباء النفسيين بشكل مستمر لعلاج الاكتئاب والعصبية، كما أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة لكنها تتخذ العلاج النفسي سبيل للخلاص. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads