السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«آخرهن شاكيرا».. فنانات تعرضن للطعن بخنجر الخيانة من الأزواج

الإثنين 06/يونيو/2022 - 11:46 م
هير نيوز

انتشرت أنباء انفصال شاكيرا ولاعب كرة القدم بيكيه، بسرعة البرق في الأيام الماضية، وذلك بعد أن أكدت الصحف الإسبانية أن سبب الانفصال جاء نتيجة خيانة بيكيه لها.. 


شاكيرا وبيكيه

 


في الحقيقة لم تكن شاكيرا هي الأولى، فالعديد من الفنانات حول العالم لم يسلموا من خيانة أزواجهم، رغم أنهم أيقونات في عالم الجمال والأناقة نسبة للكثير.


وتستعرض لكم «هير نيوز» في هذا التقرير، أبرز الفنانات اللاتي تعرضن للخيانة من أزواجهم مما أدى إلى انفصالهما بعد علاقة حب قوية.

 

فنانات انفصلوا عن أزواجهم بسبب الخيانة


أصالة

 


تعرضت أصالة للخيانة مرتين، كانت الأولى من والد أبنائها شام وخالد، لتنفصل عنه لذلك السبب.


والمرة الثانية من المخرج طارق العريان، بعد أن جمعتهم قصة حب كبيرة لمدة أعوام، وتوجت بأبنائهم التوأم، إلا أنهم انفصلوا في مطلع عام 2020، بعد خيانته لها مع عارضة أزياء.

 

نيللي كريم


 


كشفت نيللي كريم، في أحد البرامج التلفزيونية عن تعرضها للخيانة من زوجها الأول بعد زيجة استمرت 11 عاماً أسفرت عن ابنتيهما. 


رجاء حسين



كشفت الفنانة رجاء حسين، عن أسباب انفصالها بعد زواج دام لـ  51 عاماً، أنها كانت تتعرض للخيانة في كل تلك الأعوام من زوجها الفنان سيف عبد الرحمن، إلا أنها كانت تتحمل من أجل نجلها الوحيد، ولكن بعد استشهاده قررت رجاء طلب الطلاق وحدث الانفصال بالفعل. 


روان بن حسين 



لم تكن الطامة الكبرى الوحيدة في علاقة المدونة الكويتية روان بن حسين، بزوجها أنه قام باغتصابها ثم الزواج منها، إلا أنه بعد وضع ابنتهم الوحيدة "لونا"، اكتشفت روان تعدد علاقاته النسائية وخيانته لها.


اقرأ أيضًا..

آخرهم «ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي».. قصص حب الوسط الفني تسقط في بئر الانفصال


«آخرهن شاكيرا».. فنانات تعرضن للطعن بخنجر الخيانة من الأزواج

«آخرهن شاكيرا».. فنانات تعرضن للطعن بخنجر الخيانة من الأزواج
ads