الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد خالد صالح لـ«هير نيوز»: فخور بزوجتي هنادي مهنا وأتمنى العمل معها قريبًا

الأحد 12/يونيو/2022 - 10:31 م
هير نيوز

أعرب الفنان أحمد خالد صالح، عن سعادته الشديدة بالنجاحات التي تحققها زوجته الفنانة هنادي مهنا، مؤكدًا أنه يعتبر نجاحها هذا بمثابة نجاح له، وأنهما كزوجين يدعمان بعضهما البعض دائما، ويلجآن لاستشارة بعضهما في أعمالهما.



وقال أحمد خالد صالح لـ«هير نيوز»: "فخور جدا بزوجتي هنادي، وبخطواتها الفنية الثابتة والتي تقدمها بشكل مختلف"، مؤكدا أنها تجتهد كثيرا وتسعى دائما لأن تكون أفضل سواء من خلال اختياراتها أو أدائها.



وأضاف أنه يشعر بالسعادة لنجاحها، وهي أيضا، وأنهما يسعيان دائما لتقديم الدعم لبعضهما، كما يلجأ كل منهما لاستشارة الآخر في أعماله، وفي النهاية يكون القرار للشخص نفسه حيث لا يفرض أحد رأيه على الآخر، مبينا أن العلاقة بينهما مبنية على الود والاحترام والتعاون.

وعن إمكانية تعاونه معها في عمل ما، قال: "بالتأكيد أتمنى أن يجمعنا عمل سويا في الفترة المقبلة، عندما تأتي الفرصة التي تسمح بأن تقدمنا بشكل جيد"، مضيفا أنه ليس معنى أنهما زوجين أنه بالضرورة أن يشاركان في عمل واحد، لأن ارتباطهما هذا ليس له علاقة بعملهما الفني.



يذكر أن أحمد خالد صالح، شارك في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "رانيا وسكينة" مع روبي ومي عمر ومحمد عز، تحت قيادة المخرجة شيرين عادل، بينما شاركت هنادي مهنا في مسلسل "مكتوب عليا" مع أكرم حسني، وأيتن عامر، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا..

ads