الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هشام عاشور لـ«هير نيوز»: نيللي كريم شخصية استثنائية.. وبيننا أمور كثيرة مشتركة

الأحد 12/يونيو/2022 - 06:37 م
هير نيوز

أعرب الفنان هشام عاشور، عن سعادته الشديدة بالتعاون الأول والمنتظر مع زوجته النجمة نيللي كريم، التي يشاركها بطولة مسلسلها الجديد "روز وليلى"، ويقدم من خلاله شخصية زوجها أيضا.



وأكد هشام عاشور، في تصريح لـ«هير نيوز»، أنه كان قد اتخذ قرارا هو زوجته نيللي كريم بعدم العمل سويا، حتى لا يربط البعض بين علاقتهما كزوجين وبين عمله معها فنيا خصوصا أنها نجمة كبيرة، ولذلك فضل عدم مشاركتها في مسلسلها الأخير "فاتن أمل حربي" رغم تلقيه عرضا بدور فيه.



وأضاف أنه تلقى عرضا جديدا بمسلسل "روز وليلى" الذي تقوم نيللي ببطولته إلى جانب يسرا، ولكن هذه المرة لم يستطيع رفضه بسبب إعجابه الشديد له، وأنه رشح له عن طريق منتجه جمال العدل، متمنيا النجاح لهما سويا، خصوصا أنه يقدم دور زوجها داخل الأحداث.

وعن علاقته بزوجته نيللي كريم، قال: "علاقتي بنيللي مبنية على الحب والود والصداقة الشديدة، وبيننا أمور كثيرة مشتركة منها طريقتنا في الحياة، مبينا أن زوجته تتمتع بطيبة شديدة، واصفا إياها بكونها شخصية استثنائية.



يذكر أن هشام عاشور، شارك في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "يوتيرن" مع النجمة ريهام حجاج، وعبير صبري، وأيمن القيسوني، وتوفيق عبد الحميد، وكان من إخراج سامح عبد العزيز، بينما قدمت نيللي كريم بطولة مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي أثار جدلا واسعا، بسبب تطرقه لقانون الأحوال الشخصية، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضًا..

ads