الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات قاتل أمه: نظرات الناس وكلامهم جعلني أشك فى أمي فقتلتها

الأحد 12/يونيو/2022 - 04:49 م
هير نيوز

اعترف المتهم بقتل أمه، بسبب شكه فى سلوكها، قائلا: "لا أعتقد أن ابن يريد قتل أمه، لكن فى الفترة الأخيرة كنت أعيش حياة بائسة، حياة بلا طعم، لم تذق عيني طعم النوم، التفكير كاد أن يقتلني، كنت أرى فى عيون الناس اتهامات بأنني ليست رجلًا، كلمات تجرح كرامتي من هنا وهناك، فهناك من يغتابني بكلمة وهناك من يرمقني بنظرة قاتلة لا أتحملها، بعد أن أصبحت أمي حديث المنطقة.



وأضاف، "كاد عقلي يشت، واقتربت أن أفقده، جسدي لا يقدر على الحركة، لم أعد أجلس على المقهى، كما أصبحت غير قادر على التحدث مع الجيران ولا أهل المنطقة فى المقطم، بدأ الشيطان يتسلل إلى عقلي، وخاصة بعد الحوار الأخير الذي دار بيني وبين والدتي وحاولت إثنائها عما يدور فى عقلها، لكنها عنفتني وأبلغتني أنني ليس لي علاقة بها وأنها تفعل ما تريد، وهنا قررت قتلها وطعنتها عدة طعنات متفرقة، حتى فارقت الحياة.

وأنهى كلامه، نادما الآن، ولو كنت أعلم بأحاسيسي هذه ومشاعري بعد ارتكابي للجريمة ما فعلت هذا، ولم أقدم على قتلها، ولكن الآن أنا افتقدت لحياتي وأضعت مستقبلي وأعيش فى المجهول بسبب هذه السيدة، الأفضل كنت تركت المنطقة وعشت فى مكان آخر بعيدا وهاربا من أعين الناس لكن كنت سأعيش.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطل ذبح والدته وطعنها عدة طعنات متفرقة بجسدها بسبب سوء سلوكها فى منطقة المقطم.



تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الأهالى بوجود جثة لسيدة مقتولة داخل شقة بمنطقة المقطم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة بها طعنات إحداها في الرقبة، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضًا..

ads