الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مبروك عطية عن الاحتفال بشهر المثليين: «في شرع ربنا دول مجرمين»| فيديو

الإثنين 13/يونيو/2022 - 06:01 م
هير نيوز

تناول الدكتور مبروك عطية خلال فيديو تم نشره على صفحته الرسمية على الفيسبوك موضع "شهر الشرف بالمثلية الجنسية" وتوضيحًا لهذا الأمر سوف يتم توضيح سبب اختيار الشهر ومظاهر الاحتفال به وذلك من خلال ما سيتم عرضه خلال السطور القادمة.


سبب اختيار شهر يونيو 

اتخذ المثليون من شهر يونيو وقتًا للاحتفال بما أسموه "بشهر الشرف" حيث وقع الاختيار عليه بعد ما حدث في 28 يونيو عام 1969 من أعمال شغب قامت بها مجموعة من هؤلاء المثليين ضد عناصر الشرطة بنيويورك والتي أسفرت فيما بعد عن حصولهم على كافة حقوقهم وذلك في أمريكا والعديد من الدول المتقدمة.

مظاهر الاحتفال 

ومن مظاهر هذا الاحتفال هو إقامة الحفلات والمهرجانات والمسيرات طوال الشهر بل وتشهد الجمعيات الخاصة بهم نشاطًا غير مسبوق خلال هذه الاحتفالات.


ده اسمه قرف

استهل الدكتور مبروك عطية كلامه عن الاحتفال بشهر الشرف للمثليين بوصفه بأنه "قرف وليس شرف"؛ وذلك طبقا لما ورد في حديثه ليتبع وصفه بالآية القرآنية والتي قال فيها تعالى "زين لهم الشيطان أعمالهم"، ليوضح أن الشيطان يُزين لمن يقوم بالأعمال السيئة على أنها طيبة.

المثلييون مجرمون

ويستكمل مبروك عطية كلامة حيث قال أن هؤلاء المثليين هم مجرمون وذلك بحكم رب العالمين حيث أسماهم في آياته التي تناولت قوم لوط بالمجرمين.


إشاعة الأمر بالاحتفال والكرتون والتمثيل 

هذا ويرى مبروك عطية أن ما يتم من احتفال وكذلك ما يتم عرضه على الشاشات من أفلام ومسلسلات حاملة لهذا الفكر بحجة أنهم ينقلون الواقع فهذا ليس بنقل للواقع بل إشاعة للفاحشة، كما تحدث عن أنه طبقًا لما سمع مؤخرًا أنه سيتم بث أفلام كرتون لأبطال مثليين للأطفال وهذا أمر يُهدد النشأ.

كثرة الخبث تُهلك الجميع 

وأكد "عطية" بناءً على ما ورد في حديث الرسول أن كثرة الخبث تُهلك الجميع حيث جاء في الحديث الشريف أن رسول الله "صلى الله عليه وسلم" قال "إذا كثُر الخبث أهلك الله الجميع، فقالت أم سلمة أو نهلك وفينا الصالحين، فقال صلى الله عليه وسلم نعم ويُبعث كل على نيته"، وهذا أيضًا ما أكده القرآن مُسبقًا حيث قال تعالى في كتابه الكريم "واتقوا فتنة لا تُصيبن الذين ظلموا منكم خاصة".


كل أُمتي مُعافى إلا المجاهرين

ومن جانبه قال مبروك عطية أن الرسول وصف هذه الممارسات بالقاذورات وذلك طبقًا لما ورد بالحديث حيث قال صلى الله عليه وسلم "فمن اُبتلى منكم من هذه القاذورات فليستتر بستر من الله" وهذه القاذورات لم تقتصر على المثلية فقط بل الشرك بالله وعدم القدرة على الجهاد في حالة الاستطاعة وعقوق الوالدين والزنا، ويختتم بعدها حديثه قائلًا كل أمتى معافى إلا المجاهرين.

اقرأ أيضًا..

ads
ads